المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذا رد«الإسكان الاجتماعي»على شكاوي حاجزي الإعلان الثامن بـ15 مايو

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:01 م
الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي
ايمان سعيد
طباعة
رداً على الاستفسارات التى وصلت إلى صندوق الإسكان الاجتماعي من حاجزى الإعلان الثامن، عن مصير عن حجز الوحدات السكنية بمدينة 15 مايو.

صندوق الإسكان الاجتماعي
أكد المهندس صلاح حسن، نائب الرئيس التنفيذى لـ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى، أن وزارة الإسكان وأجهزتها المختلفة، تواصل بذل مجهوداتها، حول تنفيذ الوحدات السكنية من أجل تلبية طلبات المواطنين، بهذا المشروع القومى الضخم، الذى يُعد من أكبر المشروعات السكنية لمحدودى الدخل على مستوى العالم.

وأجاب على تساؤلات حاجزي الإعلان الثامن بمشروع الإسكان الاجتماعي، بمدينة 15 مايو، مؤكدًا أنه تم الإعلان عن حجز الوحدات السكنية بالمدينة ضمن الإعلان الثامن، وبلغ عدد الحاجزين أكثر من 15 ألف مواطن، وسبق الإعلان فى الجرائد الرسمية، وإرسال رسائل نصية إلى جميع الحاجزين بأن تسليم الوحدات السكنية بالمدينة سيكون بعد عامين، ومن يرغب فى استلام وحدته قبل هذه المدة، يمكنه التحويل إلى مدينة 6 أكتوبر أو مدينة بدر.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذى لـ صندوق الإسكان الاجتماعي، أنه حتى الآن تخصيص أكثر من 2600 وحدة للحاجزين بالإعلان الثامن بالمدينة، ومن المقرر تخصيص أكثر من 7 آلاف وحدة سكنية للحاجزين بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعى بمدينة 15 مايو، حتى نهاية العام الحالى 2019، والتخصيص لباقى الحاجزين بالمدينة فى النصف الأول من العام القادم 2020، مشيراً إلى أنه يتم التخصيص طبقاً لخطة الانتهاء من تنفيذ الوحدات.

جدير بالذكر أن المهندس عبدالمطلب ممدوح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، سبق وكشف عن مواعيد تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي بمدن «بدر والعبور و6 أكتوبر»، من المقرر أن يتم تسلم وحدات مدينتى العبور و6 أكتوبر، التى يتم تنفيذها حاليًا على 3 دفعات، بنهاية يونيو وسبتمبر وديسمبر 2019، بينما يتم تسلم وحدات مدينة بدر على دفعتين، بنهاية سبتمير وديسمبر القادمين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads