المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولشاير يواصل السقوط مع اليونايتد.. وليفربول حلمه في «يد عدوه»

الإثنين 22/أبريل/2019 - 09:18 ص
سولشاير
سولشاير
محمد حبيب
طباعة

حقق إيفرتون فوزًا تاريخيًا على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جوديسون بارك، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


موقف مانشستر يونايتد مع سولشاير هذا الموسم 


قدم مانشستر يونايتد أداءًا كارثيًا بمعنى الكلمة، استحق عليه هذه الهزيمة التاريخية، والتي صعبت من موقفه كثيرًا، في ظل منافسته على ضمان مركز بين الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي.

  

وقد تمت إقالة مورينيو وتعيين سولشاير، وشباك مانشستر يونايتد لم تتغير ما زالت تستقبل الأهداف، كارثة اليونايتد الحقيقية هذا الموسم، هو خط الدفاع.

 

خط دفاع كارثي إصابات وعدم استقرار، اليونايتد منذ بداية الموسم مع مورينيو وحتى بعد وصول سولشاير لم يستقر على قلبى دفاع أساسيين، دائمًا هناك شكوك حول من يبدأ وهذه مشكلة تحديدًا في خط الدفاع، الذي يحتاج نوع من أنواع التأقلم بين الثنائي الذي يلعب.

 

اليونايتد هذا الموسم حقق أرقامًا كارثية من الناحية الدفاعية، أرقام لم يحققها في تاريخه منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضًا في تاريخه المحلي.

 

48 هدفًا استقبلتها شباك مانشستر يونايتد، وهو الرقم الأسوأ في تاريخ الشياطين الحمر في البريميرليج، وأيضًا اسوأ أرقامه الدفاعية في تاريخ الدوري الإنجليزي، متخطيًا رقمه عندما استقبل 47 هدفًا في موسم 1989/1990.



ليفربول والحلم الذي أصبح في يد «عدوه التاريخي»


وعلى صعيدٍ آخر، تلعب مساء الأربعاء القادم، مباراة ديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي، اللقاء المؤجل من الأسبوع 31، وهو أخر لقاءات مانشستر سيتي الصعبة هذا الموسم.

 

وكان ليفربول يضع أملًا كبيرًا على الثنائي توتنهام ومانشستر يونايتد؛ لإسقاط مانشستر سيتي هذا الأسبوع، من أجل حلم الدوري الضائع والغائب عن الريدز، منذ 30 عامًا.

 

وخسر توتنهام السبت، ويتبقى أمام مانشستر سيتي غريمه وجاره اليونايتد، الذي تلقى رباعية أمس أمام إيفرتون، والذي من المؤكد أنه سوف يخسر إذا قدم أداءًا مشابهًا لآداء اليوم.



اقرأ ايضًا: بالفيديو| «بنزيما» يدخل تاريخ ريال مدريد ويتقدم على «بوشكاش»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads