المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مارسيلو» يعلن بقاؤه مع الملكي.. و«جاريث بيل» قد يرحل

الإثنين 22/أبريل/2019 - 09:40 ص
جاريث بيل وكريم بنزيما
جاريث بيل وكريم بنزيما
محمد حبيب
طباعة
تناقلت الصحف والمواقع الأوروبية والعالمية، شائعات حول رحيل مارسيلو بنهاية الموسم الحالي عن ريال مدريد، لمزاملة رونالدو في يوفنتوس، وجاء الرد من نجم البرازيل، أما بيل صاحب المستوى المهتز، فقد يرحل.


مارسيلو يعلن بنفسه مدى ارتباطه بـ ريال مدريد

وانتشر خلال الموسم الحالي الكثير من الشائعات حول مستقبل النجم البرازيلي مارسيلو، وإمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، واللحاق بصديقه وزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

 

وعانى مارسيلو كما حدث لـ ريال مدريد في الموسم الحالي، وخرج عن التشكيلة الأساسية كثيرًا لصالح زميله الشاب ريجيلون، في حقبة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، قبل العودة لمركزه بعودة الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وتحدث اللاعب البرازيلي عن مستقبله في تصريح صحفي مساء أمس الأحد، عقب مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، في الدوري الإسباني، وقال اللاعب في تصريح، نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: ريال مدريد بيتي رغم وجود الكثير من الشائعات، الجميع يعلم كمية السعادة التي أشعر بها في كل يوم هنا.

 

وأشاد مارسيلو بزميله الفرنسي، "مؤكدًا أن الجميع في الفريق يعرف كفائته، حتى لو لم يسجل".


وحقق ريال مدريد الفوز على بيلباو، بثلاثية نظيفة ضمن الجولة 33 أمس الأحد، وسجل الأهداف الثلاثة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.



صافرات «الاستهجان» قد تعجل برحيل جاريث بيل عن الملكي 


ويعتقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أن ريال مدريد قدم أفضل مباراة له منذ عودته لمقعد التدريب، والتي تكللت فوزه على أتلتيك بيلباو بثلاثية نظيفة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 33 من الليجا.

                                            

وقال زين الدين زيدان، في مؤتمره الصحفي عقب المباراة: إن على اللاعبين أن يكونوا سعداء لما قدموه في الشوط الأول ولم ينقصهم سوى تسجيل الهدف، مؤكدًا أن الفريق ركز كثيرًا على الجوانب التي تؤذي الخصم؛ ولذلك قدم ريال مدريد أفضل مباراة له.

 

وحصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل ثلاثية المباراة على إشادة كبيرة من زيدان، الذي قال عنه: ما يقدمه كريم أمام المرمى رائع ومدهش، بالنسبة لي هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم.

 

مضيفًا، "إن بنزيما لا يفاجئني بما يفعله، ومع ثمانية أهداف متتالية فهو الأفضل".

 

وتطرق المدرب الفرنسي إلى الفرصة التي أضاعها المهاجم الويلزي جاريث بيل، وقال: كنت أتمنى أن يسجل هدفًا، وأتمنى أن يفعل ذلك في المرة القادمة ولن أخوض في التفاصيل.

 

وتحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب المباراة، عن اقتراب رحيل جاريث بيل من الرحيل؛ لوجود إشارات تدل على ذلك، أبرزها صافرات الاستهجان من الجماهير وعدم اعتماد زيزو عليه.

 

وكان بيل قد خاض 39 مباراة مع ريال مدريد في الموسم الحالي، وسجل 15 هدفًا.



اقرأ ايضًا: سولشاير يواصل السقوط مع اليونايتد.. وليفربول حلمه في «يد عدوه»

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads