المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| غير أفكارك القديمة وأبدع

الإثنين 22/أبريل/2019 - 10:25 ص
نصيحة كل يوم
نصيحة كل يوم
ساره نويجي
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم

ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لذلك غير أفكارك القديمة وأبدع، في التفكير الغير تقليدي هو الطريق لحل مشكلاتك ولتحظى بحياة أفضل:

- حاول عمل قائمة بعشرة أفكار يوميًا. وتذكر أن الأفكار هي عملة الحياة، لا المال وحده، فالأفكار المتميزة هي التي تجعل الشركات الكبرى ناجحة.

- عند التفكير في فكرة جديدة لعملك أو حتى عند محاولتك لإيجاد حل مبتكر لمشكلتك، قم بالتمشية قليلًا أو ابدأ في ممارسة التمارين الرياضية البسيطة، فقد ثبت أن أي نوع من التمارين يمكن أن يزيد الأفكار الإبداعية لديك.

- افعل شيئًا ما خارج منطقة الاعتياد الخاصة بك، فكلنا نميل إلى الدخول في الروتين، لكن الدراسات أكدت أن تجربة شيء جديد يمكن أن يحسن من مهارات التفكير الإبداعي لديك، حتى ولو بتناول وجبة جديدة من بلد مختلف!

- العمل تحت ضغوط وقيود الوقت قد تجبرنا على الإبداع حقًا، فإذا شعرت أن ورائك العديد من الأمور التي عليك إنجازها في وقت محدود، ستجد أن لك القدرة على إنجاز هذه الأعمال بسرعة هائلة وبكفاءة أكثر من المعتاد.

إقرأ أيضًا: نصيحة كل يوم| لتجنب الجفاف مع دخول الصيف
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads