المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة آس الإسبانية: بوجبا قد يكون أول صفقات ريال مدريد القادمة

الإثنين 22/أبريل/2019 - 11:21 ص
بول بوجبا
بول بوجبا
محمد حبيب
طباعة

صفقة الفرنسي بول بوجبا، نجم فريق مانشستر يونايتد، تعد من أهم مخططات ريال مدريد في الصيف المقبل، بل قد تكون الصفقة التي سيبني عليها فريقه الجديد بقيادة زين الدين زيدان.


ارتباط اسم بوجبا بـ نادي ريال مدريد في الفترات الآخيرة

سيفيد انضمام الفرنسي بول بوجبا لصفوف ريال مدريد كثيرًا الفريق المدريدي، بعد تراجع العديد من نجوم الملكي في مركز خط الوسط.

 

ولكن في ضوء ذلك، كشفت "صحيفة آس الإسبانية"، "أن صفقة الفرنسي بول بوجبا تزداد تعقيدًا على ريال مدريد، وبالرغم من ذلك إلا أن زين الدين زيدان مازال يرغب بشدة في التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية".

 

وارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، بعد تصريح النجم الفرنسي عن تمنيه اللعب بالريال، ومع المدرب زين الدين زيدان.

 

وأشارت الصحيفة، "أن زيدان يرغب في التعاقد مع بول بوجبا، وهو ما أعلن عنه بشكل صريح ومباشر، ولكن هناك أكثر من سبب يجعل الصفقة تبدو صعبة للغاية".



الأسباب التي طرحتها صحيفة آس لتعاقد الملكي مع بوجبا

وأكملت الصحيفة، "أن السبب الأول يكمن في راتب اللاعب السنوي، فالفرنسي يحصل حاليًا في مانشستر يونايتد على مبلغ 17 مليون يورو، وفي حالة انضمامه للمرينجي سيكون بذلك اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق، حيث يحصل جاريث بيل على 15 مليون يورو، وسيرجيو راموس على 11.8 مليون".

 

وأضافت "آس"، "أن السبب الآخر هو "مانشستر يونايتد" الذي يرفض رحيل اللاعب عن الشياطين الحمر، خاصةً وأن الفريق في مرحلة البناء، وبيع أهم لاعب في مشروع اليونايتد سيكون شيئًا غير مقبولاً، حيث يسعى النادي الإنجليزي للعودة إلى الساحة الأوروبية من جديد، ولن يحدث ذلك إذا استغنى عن أهم لاعب يمتلكه".

 

وتابعت الصحيفة، "السبب الثالث، هو مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا، الذي يمتلك علاقة غير طيبة مع إدارة ريال مدريد، مما سيعقد الصفقة على الملكي".

 

وأوضحت الصحيفة، "بأن بالرغم من كل هذه الأسباب، إلا أن زيدان يضغط على إدارة ريال مدريد؛ من أجل التعاقد مع بول بوجبا، وستحاول الإدارة القيام بكل شيء، من أجل تنفيذ طلب المدرب الفرنسي".



اقرأ ايضًا: «مارسيلو» يعلن بقاؤه مع الملكي.. و«جاريث بيل» قد يرحل

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads