المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يا ترى كان كاتب ايه؟..يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة بهذه الطرق

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:25 م
قراءة الرسائل المحذوفة
قراءة الرسائل المحذوفة
ندى محمد
طباعة
أصبح تطبيق واتس آب يتيح للمستخدم ميزة جديدة وهي حذف الرسائل حتى بعد إرسالها إلى أي شخص، ويكون ذلك لأهداف كثيرة لكن هناك ميزة لإرضاء فضولك وهي قراءة الرسائل المحذوفة .

قراءة الرسائل المحذوفة
بينما يوجد شخص اخرى يبعد لنا رسالة ومن ثم يقوم بحذفها بسرعة قبل أن نتمكن من قراءتها حتى نشعر بالفضول الكبير تجاه تلك الرسالة لذلك واتس اب وفر اليك تطبيق «WhatsRemoved» لـ قراءة الرسائل المحذوفة.

يوجد هناك طريقة جديده ميزه خلابة تجعلك تقرأ هذه الرسالة لإرضاء ذلك الفضول، فهناك بعض التطبيقات المذهلة المتوفرة على متجر جوجل بلاي والتي لديها الحل الأمثل لهذه المشكلة ولهذا، سنستخدم تطبيقًا يسمى«WhatsRemoved» واتساب ريموفد (تطبيق مجاني متاح في متجر بلاي)..

ووفقا وفقا لم نشره موقع «جايدينج تيك» التقني، نرصد اليكم طرق استخدام تلك التطبيق بسهولة غير طبيعية لإرضاء فضولك:

الخطوة 1: قم بتثبيت WhatsRemoved من متجر بلاي ثم افتح التطبيق بعد التثبيت.

الخطوة 2:

اختر الطريقة المطلوبة لاسترداد الرسائل وإعطاء الأذونات اللازمة للتطبيق، وتشمل تلك الأذونات القدرة على الوصول إلى المعرض وغيرها من موارد الهاتف.

الخطوة 3:

من الممكن ان تكون هذه الخطوة هي الأصعب، حيث يحتاج WhatsRemoved إلى وصول محدود للغاية إلى الإشعارات من أجل كشف الرسائل التي حُذفت بواسطة المرسل، تابع عن طريق تحديد الخيارات كما هو موضح في الصور أدناه.

يحتاج هذا التطبيق إلى الوصول إلى خدمة إخطار المستمع Notification Listener Service، لذا فمن اللازم تفعيل هذه الخدمة.

بمجرد إعطاء جميع الأذونات، يكون كل ما عليك فعله هو الجلوس والاسترخاء والاستمتاع، والآن عندما تتلقى رسالة جديدة ويقرر المرسل حذفها، فستتلقى إشعارًا بهذه الرسالة المحذوفة بفضل تطبيق WhatsRemoved.

إذا كنت لا تزال لا تستطيع رؤية تلك الرسائل المحذوفة، فحاول حذف التطبيق وإعادة التثبيت باتباع الخيارات الموضحة بالأعلى.

اقرأ أيضا| ضبط متهم بواقعة ابتزاز مالي عن طريق عرض صور زوجة على «واتس اب»


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads