المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور «يهاجم» عمرو أديب و«يؤكد» حديث تركي آل الشيخ

الإثنين 22/أبريل/2019 - 12:39 م
مرتضى منصور وعمرو
مرتضى منصور وعمرو أديب
محمد حبيب
طباعة

كان تركي آل الشيخ، قد أطلق عدد من التصريحات خلال برنامج "الحكاية" عبر "ام بي سي مصر"؛ ردًا على أسئلة عمرو أديب، وأنهى المكالمة بأنه تعاقد لـ الزمالك مع نصف لاعبيه.


رد مرتضى منصور على عمرو أديب بعد مداخلة تركي آل الشيخ المثيرة للجدل

قام رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بانتقاد الإعلامي عمرو أديب، وطالبه بالابتعاد عن القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه دائمًا يشكر تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بسبب ما قدمه للنادي.


وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات بـ"الفيديو"، عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك: أشكر تركي آل الشيخ على دعوته لي لحضور نهائي كأس زايد للأندية، وأشكر الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي على حفاوة الاستقبال.

 

وأضاف مرتضى منصور، "كنت أمثل نادي كبير بحجم الزمالك، بالطبع كنت اتمنى لو كان الزمالك في النهائي، لكنني خلال رحلتي من العين لأبوظبي تابعت الزمالك والاسماعيلي، عبر البث المباشر من خلال هاتفي المحمول".

 

ووجه رئيس الزمالك حديثه للإعلامي عمرو أديب، قائلًا: أنت لا تنتمي لنادي الزمالك، قصة عبدالله السعيد ومجدي قفشة انتهت، عندما فكر تركي آل الشيخ في بيع النادي، قال أنه سوف يهدي الزمالك عدد من اللاعبين، والأمر انتهى بعد عدول الرجل عن قراره".

 

وتابع مرتضى، "لا علاقة لك يا عمرو أديب بنادي الزمالك، واذا كنت بالفعل تنتمي للزمالك، فلماذا لا تجلب لنا صفقات، تركي آل الشيخ قال أنه جلب لنا نصف الفريق، أقول أنه أكثر من ذلك، لقد تعاقد لنا مع جروس وجهازه".

 

واختتم، "الفارق بيننا وبين الأخريين أننا نحفظ الجميل، وسأظل أشكر تركي آل الشيخ على ما قدمه لـ الزمالك، سواء بالتعاقد مع فرجاني ساسي أو حمدي النقاز أو جروس وجهازه، ونشكره أيضًا على أنه حصل على أحمد الشناوي وأحمد توفيق وعلي جبر".



اقرأ ايضًا: أحمد شوبير: المواجهات المباشرة سوف تحدد بطل الدوري

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads