المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجدي سالم يعقد مؤتمرا للتوعية للحث على المشاركة في التعديلات الدستورية

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:46 م
عضو مجلس محلي محافظة
عضو مجلس محلي محافظة القليوبية
محمد أيمن سالم
طباعة
نظم مجدي سالم، عضو مجلس محلي محافظة القليوبية، مؤتمرا لتوعية أهالى مناطق الخصوص وعزبة النخل ومدينة النوار والخانكة وأبو زعبل بأهمية المشاركة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

محافظة القليوبية
وقال مجدي سالم في تصريح لـ «بوابة المواطن» إن رجال المحليات والبرلمان يقع على عاتقهم مسؤولية توعية المواطنين بالتعديلات الدستورية وحثهم على المشاركة، مؤكدا أن الدولة تشهد تحديات كبرى فى الفترة الراهنة لم تتحملها دول أكثر تقدما من مصر على كافة المستويات.

وناشد سالم جموع المواطنين بالتكاتف مع الحكومة المصرية والوقوف خلف رجال القوات المسلحة والشرطة من أجل تجاوز هذه المرحلة الحرجة التى تتعرض لها مصر، مؤكدا على ثقته فى قدرة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحنكته السياسية في إدارة البلاد خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه قال الحاج رمضان الزيني، رجل أعمال، وعضو مجلس النواب بمحافظة القليوبية إن مصر تواجه صعوبات مثلها كباقي الدول ولكن مصر ما زالت قادرة على الاستمرار والتقدم، مقارنا وضعها بوضع الدول التى انتكست بعد ثورات الربيع العربي.

وأضاف النائب عاطف النمكي، عضو النواب، وأمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة القليوبية، أن أهالى محافظة القليوبية بجميع مراكزها اعتادوا على المشاركة بشكل متحضر على مر الانتخابات البرلمانية والمحلية والرئاسية والاستفتاءات الدستورية، مؤكدًا مشاركتهم بشكل متميز عن باقي المحافظات ايمانا منهم بخطورة المرحلة الحالية ليقطعوا الطريق أيضا على العناصر الممولة من الجماعات الإرهابية التى تستهدف الدولة بالشائعات والأخبار الكاذبة.

جاء ذلك بحضور جماهيري لأهالى مراكز وقرى محافظة القليوبية والنائب عاطف النمكي أمين حزب المصريين الأحرار بمحافظة القليوبية والحاج رمضان الزيني رجل أعمال وعضو مجلس النواب بالقليوبية، ومجدي سالم عضو المجلس المحلي بمحافظة القليوبية وممثلا عن عائلات آل سالم بمحافظة القليوبية، والمستشار ناصر عنبه أمين تنظيم حزب المصريين الأحرار بالقليوبية، ومحمود نجم رئيس جمعية واحد من الناس، والعديد من الشخصيات العامة وممثلين مؤسسات المجتمع المدني بمحافظة القليوبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads