المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور مهاجمًا الأهلي «المنافس لا يفوز مع الحكام الأجانب»

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:04 م
محمود الخطيب ومرتضى
محمود الخطيب ومرتضى منصور
محمد حبيب
طباعة

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه اتفق مع سمير حلبية رئيس النادي المصري، على جلب حكام أجانب، لـ مباراة الأهلي والمصري في مبارتهم القادمة بـ الدوري المصري.


مرتضى منصور: الأهلي لا يفوز إلا في كرة اليد ويخسر في باقي الألعاب

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والمصري، يوم الخميس المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ19 لمسابقة الدوري المصري، وقد طلب الفريق البورسعيدي حكام أجانب للمباراة.

 

وقال مرتضى منصور، في تصريحات بـ"الفيديو"، عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك: تم نزع الحكام المصريين من المنافس، الطفل يبكي باستمرار، القصة أصبحت معروفة، المنافس لا يفوز مع التحكيم الأجنبي.

 

وصرح مرتضى منصور، "تواصلت مع صديقي سمير حلبية، رئيس المصري؛ لكي يجلب حكام أجانب لـ مباراة الأهلي والمصري".

 

وانتقل رئيس الزمالك، ليتحدث عن مباراة الأهلي وبيراميدز، قائلًا: شاهدنا مهزلة في المدرجات، من جماهير النادي الأهلي التي حضرت المباراة، غناء أثناء عزف النشيد الوطني، بجانب سباب لعبدالله السعيد وعمر جابر بشكل مستمر.

 

وأضاف مرتضى، "من هو الذي من المفترض أن يسب عبدالله السعيد، الزمالك الذي تعاقد معه وبعد ذلك وجد اللاعب يعود مرة اخرى للأهلي، أم جماهير النادي الأهلي التي قامت ادارتها بترك اللاعب؟".

 

وواصل، "عبدالله السعيد أحد أهم لاعبي مصر، قلت من قبل عندما وقعنا معه أنني تعاقدت معه من قلب النادي الأهلي وهو لاعب محترم وموهوب، لماذا تعرض للسب طوال المباراة دون أي تعليق من أحد".

 

وأكمل مرتضى منصور: "أين العقوبات بشأن ما فعله أحمد فتحي لاعب الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة من ضرب وتكسير بعد المباراة، تلك مباراة في كرة القدم، والنادي الأهلي خسر من فريق مالكه هو الرئيس الشرفي له".

 

واختتم رئيس نادي الزمالك، "الزمالك يحقق الانتصارات في اليد والسلة والقدم، مقدر حزن جماهير النادي الأهلي، فالفريق أصبح لا يفوز سوى في الكرة الطائرة، هذا يحزنني، أريد أن يكون النادي الأهلي قوي".



اقرأ ايضًا: مرتضى منصور «يهاجم» عمرو أديب و«يؤكد» حديث تركي آل الشيخ

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads