المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضى منصور: بيراميدز ليس أقوى من الزمالك وقد يكون أقوى من الأهلي

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:27 م
تركي آل الشيخ رفقة
تركي آل الشيخ رفقة مرتضى منصور
محمد حبيب
طباعة

يلتقي نادي الزمالك غدًا الثلاثاء، مع بيراميدز، في مباراة هامة لتحديد هوية بطل الدوري المصري، وتحدث مرتضى منصور عن هذه المواجهة المرتقبة وعلاقتها بـ النادي الأهلي.


مرتضى منصور: الزمالك سيتوج في النهاية بـ الدوري المصري


ويستعد الزمالك لملاقاة بيراميدز، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الـ26 لمسابقة الدوري المصري، في مباراة مصيرية وهامة لكلا لفريقين، لانتزاع أحدهما لقمة الدوري المصري.


وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، "إن التعادل أمام بيراميدز غير مقبول؛ لأن هذا يعني اهداء النادي الأهلي فرصة جديدة للحصول على لقب الدوري المصري الممتاز".  


وقال رئيس الزمالك، في تصريحات بـ"الفيديو"، عبر الموقع الرسمي للزمالك، خلال جلسته مع اللاعبين: علاقتنا بتركي آل الشيخ مالك بيراميدز جيدة، وكذلك الفريق، لا يوجد أي مشاكل بيننا.

 

وواصل مرتضى منصور، "منذ أيام وأمزح مع آل الشيخ حول نتيجة المباراة، لكن في النهاية سنلعب كرة قدم، هو أخي وحبيبي، لكن أريدكم أن تلتهموا بيراميدز داخل الملعب، فالتعادل غير مقبول، ما بالكم بالخسارة".

 

واستمر رئيس نادي الزمالك، "بيراميدز ليس بالفريق القوي مقارنة بالزمالك، قد يكون أقوى من النادي الأهلي، لكن نحن تفوقنا عليهم الدور الأول، وتعادلوا معنا بسبب طرد عبدالله جمعة وتأثر الفريق به، لا يمتلكوا مدرب أو لاعبين أفضل مما نمتلك".

 

وأضاف مرتضى منصور، "عمر خربيين تواجد في مباراة الدور الأول ولم يفز بيراميدز، ولعب مع الهلال أمام الزمالك في السوبر المصري السعودي وفزنا باللقب، كينو أيضًا تواجد في مباراة الدور الأول، لقاء بيراميدز، هو لقاء الدوري".

 

وشدد مرتضى، "لا أريد افتعال أي مشاكل في أرض الملعب، نصف فريق بيراميدز ينتمون لـ الزمالك وبالتالي هم زملاء لكم، اطالبكم بعدم الاعتراض على الحكام أو الاستجابة لأي استفزازات".

 

واختتم المستشار مرتضى منصور، "إن شاء الله سوف يكون هناك مكافآت خاصة، مباراة بيراميدز هي مباراة حسم لقب الدوري المصري من وجهة نظري، كما تعودنا دائمًا، نلتقي بعد الانتصارات الهامة، وإن شاء الله الفريق يتوج في النهاية بلقب الدوري المصري".



اقرأ ايضًا: مرتضى منصور مهاجمًا الأهلي «المنافس لا يفوز مع الحكام الأجانب»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads