المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة ضد ألافيس| فالفيردي يستبعد راكيتيتش لهذا السبب..

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 11:27 ص
راكيتيتش نجم وسط
راكيتيتش نجم وسط برشلونة
علي خلاف
طباعة

قرر إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، استبعاد إيفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق عن قائمة الفريق التي تواجه ألافيس في الدوري الإسباني مساء اليوم الثلاثاء.

سبب استبعاد راكيتيتش

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سبب استبعاد راكيتيتش من القائمة، جاء بسبب منحه الراحة الكافية من أجل مباراتي ليفانتي في الدوري الإسباني وليفربول في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قائمة برشلونة ضد ألافيس

وفي سياق متصل لم تشهد القائمة المستدعاة لمواجهة ألافيس أي مفاجآت باستثناء استبعاد لاعب الوسط إيفان راكيتيتش بقرار فني ، حيث يسعى المدرب لإعطاء النجم الكرواتي مزيد من الراحة بعد مشاركاته الكثيرة مؤخراً.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد دخل المدافع توماس فيرمايلين قائمة برشلونة في مواجهة ألافيس بعد حصوله على التصريح الطبي بعد تدريب اليوم الاثنين ، حيث تعافى البلجيكي من مشاكل مختلفة في العضلات بينما جاءت القائمة على النحو التالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن، سيلسين.

خط الدفاع: سيميدو، سيرجي روبرتو، بيكيه ، لينجليه، فيرمايلين، أومتييتي، جوردي ألبا.

خط الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، ألينا، كوتينيو، آرتور، فيدال.

خط الهجوم: لويس سواريز، ميسي، مالكوم، ديمبيلي.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويتصدر البارسا جدول ترتيب الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، بينما يحتل ألافيس المركز الثامن برصيد 46نقطة.

وسيتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني للموسم 2018-2019 في حال فوزه غداً على ديبورتيفو ألافيس ، وخسارة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا خلال المباراة التي ستقام على ملعب ميستايا مساء الغد الأربعاء.

وفي سياق متصل يستعد برشلونة لمباراة من العيار الثقيل أمام ليفربول الإنجليزي في الأول من مايو المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقيا مجددا في السابع من الشهر نفسه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads