المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| «حكايتي» لـ ياسمين صبري ينتهي من الموسيقى التصويرية

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 11:52 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري
مؤمن ياقوت الحلوجي
طباعة
وضع الملحن مصطفى الحلواني، اللمسات الأخيرة للموسيقى التصويرية للعمل الدرامي «حكايتي» للنجمة ياسمين صبري، والمفترض عرضه بموسم مسلسلات رمضان 2019.

شخصية ياسمين صبري في «حكايتي»
وتجسد ياسمين صبري، خلال المسلسل دور شخصية داليدا، وظهرت في البوستر الدعائي للعمل وهي ترتدي فستاناً، ويشارك بالماراثون مسلسل رمضان 2019.

أبطال مسلسل حكايتي
و«حكايتي» من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة ياسمين صبري، ومحمد ممدوح، وفاء عامر، نهال هنبر، أحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني.

أحداث مسلسل «حكايتي»
ويعتبر مسلسل «حكايتي» هو أول بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري ، وتدور أحداثه حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية بسبب وفاة والدها أمامها ، وتجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري ، وتدخل في خلافات مع عائلتها وتسافر من الصعيد وتعمل في أتيليه للأزياء تمتلكه الفنانة وفاء عامر وتعاملها معاملة سيئة ، وتتوالى الأحداث بعد ذلك في إطار رومانسي.


تعاون ياسمين صبري مع «سينيرجي»
ولم يكن مسلسل «حكايتي»  التعاون الأول بين الفنانة ياسمين صبري مع شركة سينرجي ؛ فقد تعاونا من قبل من خلال فيلم «ليلة هنا وسرور» ، والذي تم عرضه في عيد 2018 ، وحقق أكثر من 35 مليون جنيه إيرادات، وهو من بطولة محمد إمام ، ياسمين صبري ، فاروق الفيشاوي ، محمد عبدالرحمن ، عماد رشاد ، محمد ثروت، بيومي فؤاد ، رحاب الجمل ، محمد سلام ، وتأليف كريم يوسف ، مصطفى صقر، محمد عز الدين ، ومن إخراج محمد المنياوي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads