المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفرح في اللجنة| عريس وعروسة يشاركان الاستفتاء بهذا الشكل

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 01:25 م
 عريس وعروسة
عريس وعروسة
أسماء حامد
طباعة
شهدت لجنة صبرى جاد الله رقم 10 بقرية العركي بقنا، عريس وعروسة يشاركان الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

عريس وعروسة يشاركان الاستفتاء 
حيث حرصت العروسة أمل بخيت على الإدلاء بصوتها، ليلة زفافها، بفستان العرس الأبيض، بجانب زوجها على حمدي في شهد يدعو بالفرحة والبهجة، وتحولت الفرحة فرحتين فرحة زواجهما وفرحة العرس الوطني .

ورصد المجلس القومي للمرأة، تصدر النساء المشهد في ثلاثة أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، الذي أنطلقت السبت والاحد والاثنين الماضي.

وكانت المرأة المصرية هي كلمة السر في الإقبال الكثيف التي شهدته لجان الاقتراع، للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، إقبال كثيف من المواطنين، خلال أيام الاستفتاء الثلاثة الماضية.

وتصدرت النساء المشهد بقوة، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في ملحمة وطنية تدل على أن المرأة هي السند الحقيقي لوطنها، وإيمانها بهذا الدور لاستكمال مسيرة كفاحها وما حققته في الاستحقاقات السياسية الماضية، التي أبهرت العالم، ومنهن من دعت زوجها وابناها للمشاركة في الاستفتاء.

وخرجت نساء مصر للمشاركة في التعديلات الدستورية، من كافة المحافظات، منذ اللحظة الأولى، لفتح لجان الاقتراع وعلى مدار ثلاثة أيام، شهدت اللجان الوزيرة والسفيرة وربة المنزل، والطبية والفلاحة، وسائقه التورسيكل والفدائية حتى العروسة لم تنشغل بليلة زفافها، وأصرت على المشاركة في هذا العرس الانتخابي.

اقرأيضا فيديو| من وزيرة لـ ربة منزل..النساء تتصدر استفتاء التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads