المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مدينة بنها تعانى من انقطاع مياه الشرب لمدة 8 ساعات

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 12:02 ص
انقطاع مياه الشرب
انقطاع مياه الشرب بمدينة بنها
ايمان سعيد
طباعة
حذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، جميع أهالي مدينة بنها من انقطاع مياه الشرب عنهم ولمدة 8 ساعات.

انقطاع مياه الشرب
وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن انقطاع مياه الشرب، بمدينة بنها اليوم الأربعاء من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الخامسة فجراً، وذلك لأعمال الغسيل الدوري للشبكات بالكلور.

كما أهابت شركة مياه الشرب جميع المواطنين بتوخي الحذر والاستعداد الكامل لهذه الحالة التى تشهدها جميع مناطق مدينة بنها ولمدة 8 ساعات، كما حذرت أصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

وقامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي

وكان المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قد شدد على ضرورة الحد من استهلاك مياه الشرب وترشيد استخدامها، لاقتًا إلي أن الشركة انطلقت في تنفيذ مبادرة "كل نقطة بتفرق" من خلال حملات التوعية في المدارس ومراكز الشباب، هذا بالإضافة إلى مشاركة الأوقاف والكنيسة بالحملة من خلال تخصيص جزء من خطب الجمعة للحديث عن الترشيد.

وسبق لرئيس شركة المياه أن احتفل بإطلاق مبادرة «كل نقطة بتفرق» التي أطلقتها في إطار الحملة القومية لترشيد إستهلاك المياه خلال الفترة من 22 إلي 28 مارس الماضي، حيث تم إستهداف 24 قرية بالجمهورية لتنفيذ أنشطة الحملة داخلها.

اقرأ أيضًا: اليوم.. القناطر الخيرية تعانى من انقطاع مياه الشرب لمدة 6 ساعات

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads