المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| قمة نارية بين السيتي ومانشستر يونايتد تحسم اللقب الإنجليزي

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 01:21 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
أنس عبدالغني
طباعة
في مواجهة نارية ومرتقبة يخوض مانشستر سيتي اليوم الأربعاء أصعب وأكبر اختبار في المباريات المتبقية له عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الحادية والثلاثين للمسابقة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وتنقل على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD2، بتعليق حفيظ دراجي.

ومن المتوقع أن يخوض الفريقان المباراة بتشكيل كالآتى:

مانشستر يونايتد

حارس المرمى: دافيد دى خيا

خط الدفاع: لوك شاو، آشلي يانج، سمولينج، لينديلوف.

خط الوسط: بول بوجبا، ماتيتش، ماكتوميناى.

خط الهجوم: راشفورد، لينجارد، لوكاكو.


تشكيلة مانشستر سيتي (4-3-3):

إيدرسون – لابورتي – أوتاميندي – ستونز – واكر – بيرناندو سيلفا – ليروي ساني – دافيد سيلفا – فيرناندينو- أغويرو – ستيرلينغ.

ويحتل مانشستر سيتى وصافة البريميرليج برصيد 86 نقطة، بينما يحتل اليونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة، وحال فوز اليونايتد أو التعادل اليوم سيبقى الريدز على القمة مع تساوى عدد المباريات مع السيتي، أما غير ذلك فيعيد بيب غوارديولا للقمة مرة أخرى.

وقال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إن فريقه يدرك أن أي نتيجة أخرى خلاف الفوز في هذه المباراة قد تكلف الفريق لقب الدوري الإنجليزي.

وأوضح : "مع هذا الفريق لليفربول ، نعرف ما سيحدث إذا خسرنا هذه المباراة... ليفربول فريق كبير وأصبح متكاملا. برهن ليفربول على قوته الهائلة ببلوغه المربع الذهبي لدوري الأبطال الأوروبي مجددا".

وأوضح جوارديولا ، "أشعر بالسعادة لظهور الفريق متماسكا كل ثلاثة أيام، و أرى كل يوم ما قدمناه على مدار موسمين، يظهرون لي شخصية الفريق كل ثلاثة أيام".

ويسعى مان يونايتد إلى الفوز على السيتي ورد الهزيمة التي كان تعرض لها في مباراة الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، خاصة أن الفوز يرفع رصيده إلى 67 نقطة ليتساوى مع فريق تشيلسي صاحب المركز الرابع.

وكان قد حقق مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا الفوز في 25 من آخر 27 مباراة خاضها ، ولم يعد أمام الفريق في المباريات الأخيرة له بالدوري الإنجليزي سوى الفوز.

وفي المقابل، فإن فريق مانشستر سيتي يعلم جيدا بأن الفوز في مباراة يونايتد يقربه خطوات كبيرة نحو حسم اللقب الإنجليزي هذا الموسم وفرصه في التنافس على لقب بطولة البريميرليغ في الموسم الحالي، خاصة أن الصراع مشتعل بينه وبين فريق ليفربول متصدر الجدول في الوقت الحالي.

وسوف يسعى السيتي إلى تحقيق الفوز على حساب صاحب الأرض ورفع رصيده إلى 89 نقطة ليتقدم مرة جديدة إلى المركز الأول على حساب الريدز بفارق نقطة واحدة، وهذه سوف تكون المرة الأولى التي يتفوق فيها السيتي على ليفربول بعدد النقاط بعد لعب كامل المؤجلات.

بينما صرح أشلي يونج قائد فريق مانشستر يونايتد إن لاعبي الفريق مدينون للجماهير وعليهم تقديم أداء جيد في مباراة الأربعاء.

حيث حقق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا للغاية بهدف نظيف على توتنهام السبت الماضي، سقط مانشستر يونايتد في فخ هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة أمام إيفرتون الأحد الماضي.

وأوضح نجم مانشستر يونايتد : "نعلم مدى أهمية المباراة... إذا لم يستطع اللاعبون الارتقاء لمستوى ديربي مانشستر ، يكون هناك خطأ ما... أثق بأن الفريق سيكون جاهزا لمباراة الأربعاء".


وقال يونج أن الرغبة في المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل سيكون حافزا كافيا للاعبين على التألق والفوز في مباراة الغد.

ويحتاج مانشستر يونايتد ، الذي يحتل المركز السادس بفارق نقطتين خلف أرسنال وتشيلسي ، إلى الفوز في مباراة الغد لينعش آماله في المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى التي يتأهل أصحابها إلى دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.

الكلمات المفتاحية

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads