المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| جماهير الاتحاد السكندري تدشن هاشتاج حسام يا مصيلحي

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 12:08 م
المواطن
أنس عبدالغني
طباعة
شنت جماهير الاتحاد السكندري هاشتاج وحملة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل المطالبة بالتعاقد مع حسام حسن والإطاحة بحلمي طولان من تدريب الفريق

جماهير الاتحاد السكندري تطالب بالتعاقد مع حسام حسن

ودشن عدد كبير من جماهير الاتحاد السكندري هاشتاج بعنوان حسام يا مصيلحي من أجل مطالية محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر بالتعاقد مع  التوأم ورحيل الجهاز الفني الحالي بقيادة حلمي طولان.

ولقى الهاشتاج تصاعدا كبيرا ورواج وسط جماهير زعيم الثغر خاصة في ظل حالة الغليان بين جماهير الاتحاد السكندري، بسبب نزيف النقاط الذي يتعرض له خلال مشواره بمسابقة الدوري، وكان آخرها التعادل مع مصر المقاصة في الجولة رقم 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

وطالبت جماهير الاتحاد، محمد مصيلحي، رئيس النادي السكندري، برحيل حلمي طولان، المدير الفني لفريق الكرة، وجهازه المعاون، خوفًا على "سيد البلد" كما حدثت مناوشات كبيرة ومتكررة بعدما هاجمت الجماهير طولان خلال المباريات الأخيرة وهو ما أضطر المدير الفني لمنع حضور الجماهير للتدريبات خوفا من الهتافات ضد الجهاز الفني بعد سلسلة النتائج السلبية التي شهدها خلال الفترة الأخيرة بمشواره بمسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني الاتحاد السكندري من غياب الانتصارات، وفقدان 11 نقطة خلال الأربع جولات الأخيرة، حيث خسر "زعيم الثغر" أمام الأهلي وبتروجت وبيراميدز، وتعادل مع مصر المقاصة في الدوري الممتاز.

وتخشى جماهير الاتحاد السكندري من تكرار سيناريو كل موسم بالصراع على الهبوط حتى آخر مباراة بالدوري الممتاز، حيث حصد الفريق الأخضر 33 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.

وفي السياق ذاته، يواصل فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، الاستعداد لمباراة نجوم إف سي، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads