المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأت سارة في مران الأهلي قبل مواجهة المصري

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 12:23 م
مران الأهلي
مران الأهلي
أنس عبدالغني
طباعة
ظهر وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، في مران الفريق الأحمر اليوم الأربعاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وعاد سليمان، من ألمانيا بعد أن خضع للفحوصات الطبية هناك للإطمئنان على إصابته، بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وخاض تدريبات تأهيلية هناك.

وينوي مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بمفاجأة النادي المصري والدفع بـ وليد سليمان منذ بداية المباراة خاصة في ظل الغيابات الكبيرة الذي تضرب الفريق الأحمر

كما انتظم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الأحمر اليوم الأربعاء، وأعلن رمضان صبحي جاهزيته لمباراة الغد أمام المصري البورسعيدي، حيث تتوقف مشاركته وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي.

كما حرص مارتن لاسارتي على عقد جلسة مع هشام محمد لاعب وسط الفريق الأحمر على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وحرص لاسارتي، خلال هذه الجلسة على الحديث مع اللاعب على أهمية المباراة المقبلة، ومنحه بعض التعليمات الفنية بعدما اقترب من المشاركة في التشكيل الأساسي في ظل غياب عمرو السولية وحسام عاشور.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري مساء غد الخميس على ستاد المكس في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

كانت مواجهة الدور الأول بين الأهلي والمصري قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد والتى جمعتهما على استاد برج العرب فى الإسكندرية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads