المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| البرتقالي على طريقة «كيارا فيراجني»

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 08:02 م
«كيارا فيراجني»
«كيارا فيراجني»
أسماء حامد
طباعة
تدور جملة هتلبسي إيه بكرة في أذهان النساء يوميا، وخاصة إذا كانت تستعد للذهاب لمناسبة هامة، وتبدأ تبحث وراء إطلالات النجمات ومشاهير العالم.

هتلبسي إيه بكرة

فإذا كنتي تبحثين هتلبسي إيه بكرة، لاتتردي في اختيار اللون البرتقالي على طريقة مدونة الموضة وعارضة الأزياء الإيطالية «كيارا فيراجني».

حيث أطلت «كيارا فيراجني»، على جمهورها بإطلالة غاية في الجمال باللون البرتقالي، مع فستان قصير كاجول بتصميم رائع، غاية في الجاذبية والأناقة يغازل الشابات الصغيرات وربيع 2019، وخاصة إنها ظهرت به على إحدى الشواطئ.

ونشرت «كيارا فيراجني»، صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نالت إعجاب الكثيرين، وخاصة أنها أختارت تصفيفة شعر تناسب هذا الربيع، مع الكعكة الجذابة التي تعطي أحساس بالراحة والجمال والحيوية، وأيضا طبقت مكياج غاية في الرقة يناسب الصباح.
وأرتدت «كيارا فيراجني»، اكسسورات رائعة ذهبية تناسب الفستان البرتقالي، ونظارة شمسية ضمن أحدث موضة نظارات الشمس ربيع 2019.

فإذا كنتي تبحثين، هتلبسي إيه بكرة، لاتتردي ابدا في اختيار اللون البرتقالي، فهو مناسب للربيع 2019، ويمنحك كثير من الجاذبية، وأيضا اختيار أحمر شفاه مناسب من البرتقالي أوالبيج، فهذه الدرجات تتناسب مع كل أنواع البشرة، ومنحها مزيد من البريق والجاذبية، وخاصة مع البريق البرونزي الذي يناسب فصل الربيع.

اقرأ أيضا لـ المرأة العاملة| لا تفوتك إطلالة «كيارا فيراجني» الساحرة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads