المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تنفيذ 21 حكمًا قضائيًا وضبط 8 مشتبه بهم ضمن حملة أمنية بالهرم

الخميس 25/أبريل/2019 - 11:04 ص
حملة أمنية بالهرم
حملة أمنية بالهرم
إسلام النجار
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، حملة أمنية مكبرة بنطاق المنطقة الأثرية بالهرم، أسفرت عن تنفيذ 21 حكمًا قضائيًا، وضبط 8 مشتبه بهم.

تنفيذ 21 حكمًا قضائيًا وضبط 8 مشتبه بهم
في إطار توجيهات القيادة السياسية، ترسيخ مقومات الأمن والاستقرار، للانطلاق بمسيرة العمل الوطني لآفاق مرحلة جني ثمار التنمية والازدهار، ومكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، وتحقيق الإنضباط للشارع المصري، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمني الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، حملات أمنية مكبرة، لضبط الخارجين عن القانون، والهاربين من الأحكام القضائية المختلفة.

نتائج حملة الأجهزة الأمنية
وأسفرت الحملات التي شنتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن تنفيذ 21 حكمًا قضائيًا، وضبط 8 مشتبه بهم، وخيال وجمال وبائعين متجولين، فضلاً عن إزالة ورفع عدد من الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة السير.

وفي السياق ذاته، قامت شرطة المرافق بالجيزة بشن حملة مكبرة استهدفت قطاعي جنوب وشمال الجيزة، ومدينة 6 أكتوبر، والطالبية والعمرانية.

وأسفرت الحملة عن إزالة عشرات المخالفات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتولت النيابات المختصة التحقيق.

اقرأ أيضًا: ضبط 4 قطع أسلحة نارية و19 قضية مخدرات في حملات أمنية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads