المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| عين في كواليس «لأخر نفس» وهشام سليم مع أنا وبنتي

الخميس 25/أبريل/2019 - 02:24 م
 برامج التوك شو
برامج التوك شو
ياسمين شهاب
طباعة
رصد «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الخميس الموافق 25 أبريل، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة بـ برامج التوك شو اليوم الخميس الموافق 25 أبريل:

ومن ضمن برامج التوك شو التى سوف تعرض اليوم:

«برنامج أنا وبنتي» المذاع على فضائية ON E

يحل الفنان هشام سليم، ضيفاً على الفنان شريف منير، فى برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية «ON E»، الذى يذاع اليوم الخميس فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

وتحدث الفنان هشام سليم، إلى الفنان شريف منير وابنته أسما، عن علاقته بالنادى الأهلي، وغضب جمهور النادى الكبير منه، كما تطرق إلى حديثه عن رئيس النادى الحالى الكابتن محمود الخطيب، وعلاقة السينما بحياته الشخصية، واستمع إلى فقرة فنية غنائية.

البرنامج يقدمه شريف منير، وابنته أسما، ويناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

«برنامج عين» المذاع على فضائية الحياة

يخصص برنامج «عين» على فضائية الحياة، تقديم شيرين سليمان، حلقة خاصة عن كواليس تصوير مسلسل «لاخر نفس» بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز كواليس مسلسها ولقاءات مع أبطال العمل النجوم أحمد العوضى، أحمد صلاح حسنى، مراد مكرم، ومخرج المسلسل، فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس.

يكشف نجوم المسلسل عن أدوار النجوم وكواليس التصوير وأبرز المواقف، التي مروا بها كما تتحدث النجمة ياسمين عبد العزيز عن تواجدها فى رمضان بعمل بعيد عن الكوميديا، حيث تظهر بشكل مختلف يحمل الكثير من المفاجآت.

يذكر أن برنامج «عين» يذاع على قناة الحياة يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع فى الـ11 مساء، ويعاد الثلاثاء والأربعاء الساعة الثانية عشرة ظهرا والخميس والجمعة الساعة الخامسة مساءً، والسبت الساعة الثالثة صباحا.

«برنامج شريط كوكتيل» المذاع على فضائية الحياة

يحل المطرب محمد محى ضيفا على برنامج «شريط كوكتيل»، والذى يقدمه النجم هشام عباس، على قناة الحياة مساء اليوم الخميس ، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويكشف المطرب عن علاقته بالفن منذ الصغر، كما يشارك هشام عباس الغناء خلال الحلقة.

ويعتمد برنامج «شريط كوكتيل» على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة، وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض الخميس من كل أسبوع، على قناة الحياة، فى العاشرة مساءً.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads