المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استجابة فورية من مديرية أمن الإسكندرية لنداء سيدة مسنة

الخميس 25/أبريل/2019 - 03:28 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
استجابت مديرية أمن الإسكندرية بصورة فورية لمناشدة مواطنة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، وتتولى نقل سيدة مسنة لإحدى دور الرعاية.

استجابة فورية من مديرية أمن الاسكندرية لنداء سيدة مسنة
رصدت المتابعة لـمديرية أمن الإسكندرية، صورة لسيدة مسنة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، تبلغ من العمر 81 عاماً، غير قادرة على الحركة وتقيم بمفردها بشقة كائنة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، ولا يقوم أحد برعايتها.

استجاب على الفور قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن الإسكندرية، لنداء استغاثة السيدة العجوز المشار إليها، وقام بالتواصل معها لمساعدتها، وقامت القوات بتقديم الدعم النفسي لها، وعقب تقنين إجراءات الجهات المعنية، تم نقل السيدة العجوز لإحدى دور رعاية المسنين لتقديم كافة أوجه الرعاية لها.

هذا وقد لاقت تلك المبادرة الإنسانية وسرعة استجابة قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن الإسكندرية قبولاً وإستحساناً من قِبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية على المشاركة المجتمعية، ومراعاة البعد الإنسانى والاجتماعى خاصةً للمواطنين كبار السن.

تأتي هذه الجهود فى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية من خلال تبنى وتدعيم المساهمات والأنشطة الإنسانية إيماناً بالمسئولية المجتمعية للوزارة التي تهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع جمهور المواطنين.

اقرأ من هنا:قوات الحماية المدنية تنقذ شخصين سقطت بهم السيارة في الملاحات بالإسكندرية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads