المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استجابة فورية من مديرية أمن الإسكندرية لنداء سيدة مسنة

الخميس 25/أبريل/2019 - 03:28 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
استجابت مديرية أمن الإسكندرية بصورة فورية لمناشدة مواطنة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، وتتولى نقل سيدة مسنة لإحدى دور الرعاية.

استجابة فورية من مديرية أمن الاسكندرية لنداء سيدة مسنة
رصدت المتابعة لـمديرية أمن الإسكندرية، صورة لسيدة مسنة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، تبلغ من العمر 81 عاماً، غير قادرة على الحركة وتقيم بمفردها بشقة كائنة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، ولا يقوم أحد برعايتها.

استجاب على الفور قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن الإسكندرية، لنداء استغاثة السيدة العجوز المشار إليها، وقام بالتواصل معها لمساعدتها، وقامت القوات بتقديم الدعم النفسي لها، وعقب تقنين إجراءات الجهات المعنية، تم نقل السيدة العجوز لإحدى دور رعاية المسنين لتقديم كافة أوجه الرعاية لها.

هذا وقد لاقت تلك المبادرة الإنسانية وسرعة استجابة قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن الإسكندرية قبولاً وإستحساناً من قِبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية على المشاركة المجتمعية، ومراعاة البعد الإنسانى والاجتماعى خاصةً للمواطنين كبار السن.

تأتي هذه الجهود فى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية من خلال تبنى وتدعيم المساهمات والأنشطة الإنسانية إيماناً بالمسئولية المجتمعية للوزارة التي تهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع جمهور المواطنين.

اقرأ من هنا:قوات الحماية المدنية تنقذ شخصين سقطت بهم السيارة في الملاحات بالإسكندرية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads