المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن القاهرة يتمكن من السيطرة على مشاجرة بوسط البلد

الجمعة 26/أبريل/2019 - 10:23 م
نشوب مشاجرة
نشوب مشاجرة
إسلام النجار
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في السيطرة على مشاجرة نشبت بين صاحب محل للملابس الجاهزة وبائع متجول.ضبط مدير مخبز بلدي لتلاعبه بمنظومة الخبز بالمطرية

تفاصيل واقعة نشوب مشاجرة بوسط البلد
تعود تفاصيل واقعة نشوب مشاجرة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من المواطنين يفيد بنشوب مشاجرة بمنطقة وسط البلد «القاهرة».

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، تبين نشوب مشاجرة بين صاحب محل للملابس الجاهزة كائن قسم شرطة عابدين، سبق اتهامه في قضيتين آخرهما «مخدرات»، وبين بائع متجول، سبق اتهامه في قضيتين آخرهما «بلطجة» ومطلوب التنفيذ عليه في قضية ضرب.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن سبب واقعة نشوب مشاجرة، افتراش بائع متجول بضاعته أمام محل الأول، على أثر ذلك استعان كلٌ منهما بأنصاره وتعدوا على بعضهم البعض بالتراشق بالحجارة والعصى الخشبية مُحدثين تلفيات عبارة عن كسر واجهات ثلاثة محال كائنة بمحل البلاغ، وقيامهم باستعراض القوة وترويع قاطني المنطقة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط الطرف الأول والثاني و 3 آخرين بينما لاذ آخرون بالفرار ومن خلال تكثيف الجهود، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط باقي المتهمين والبالغ عددهم 18 شخص، بحوزتهم 6 عصا خشبية «شوم» 5 ماسورة حديدية.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، باستخدام المضبوطات حيازتهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وإبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads