المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| الأسود الجذاب على طريقة سمية الخشاب

الجمعة 26/أبريل/2019 - 05:05 م
هتلبسي إيه بكرة
هتلبسي إيه بكرة
أسماء حامد
طباعة
تفكر النساء يوميا، في جملة هتلبسي إيه بكرة، وخاصة إذا كانت تستعد للحضور لإحدى المناسبات الهامة، وتفتش وراء إطلالات النجمات وأحدث خطوط الموضة العالمية تستوحي مايناسبها.

هتلبسي إيه بكرة

فإذا كنتي تفكرين هتلبسي إيه بكرة، لا تترددي ابدا في إلقاء نظرة على إطلالة سمية الخشاب الرائعة.

حيث أطلت سمية الخشاب على جمهورها بإطلالة رائعة مع فستان أسود أنيق، أبرز أنوثتها وجمالها، ونشرت سمية الخشاب صور هذا الفستان على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اليوم، وعلقت جمعه بركه ونور وسرور عليكم حبايب قلبي.

وجاء الفستان غاية في الأناقة، بمظهر محتشم مع أكمام طويلة وقصة أنثوية وحزام الوسط، الذي يتصدر موضة فساتين هذا الربيع، وأيضا جاء الفستان مطرز بالكامل بتطريزات الترتر الجذابة الساحرة، الذي أضافت على الفستان مزيد من الروعة والأناقة والرقي.

وأختارت سمية تسريحة شعر مع ذيل الحصان، وطبقت مكياج ساحر وجذاب.

فإذا كنتي تذهبين إلى إحدى المناسبات الهامة، وتفكرين هتلبسي إيه بكرة، لاتترددي ابد، في اختيار فستان من اللون الأسود على طريقة سمية الخشاب، ولكن بإمكانك اختيار تصفيفة شعر أخرى لمزيد من الأنوثة وخاصة أن الوافي المنسدل يتصدر موضة تصفيفات الشعر هذا الربيع.

وأيضا ننصح، مع اختيار الفستان الأحمر، تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذاب المط، عيون سموكي، والماسكارا أساسية هذا الموسم.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads