المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيدومير يانيفسكي يقترب من الرحيل عن الإسماعيلي

السبت 27/أبريل/2019 - 12:27 م
سيدومير يانيفسكي
سيدومير يانيفسكي
طارق عمرو
طباعة
إقترب المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للنادي الإسماعيلي من الرحيل عن قيادة الفريق خلال الساعات القليلة القادمة، بعد النتائج السلبية التي يقدمها مع الدراويش في المباريات الأخيرة.

يانيفسكي يقترب من الرحيل عن الإسماعيلي

ويقدم النادي الإسماعيلي أسوأ عروضه الكروية هذا الموسم، حيث أن الفريق في أخر 5 مباريات ببطولة الدوري المصري لم يحقق أي فوز وكانت الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام وادي دجلة في الجولة الماضية أخر الكوارث التي حلت بالفريق الأصفر.

وطلب مجلس إدارة الدراويش مساء اليوم السبت من البلجيكي سيدومير يانيفسكي الرحيل عن قيادة الفريق، والإكتفاء بدفع شهر واحد فقط كشرط جزائي، حيث أن العقد ينص علي شرط جزائي شهرين ولكن المجلس يسعي لتقليلها إلي شهر واحد فقط.

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، فالفريق الأصفر أصبح بعيدا عن الدخول في المربع الذهبي، حيث أن الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع 9 نقاط كاملة مع لعب الأخير مباراة زائدة.

ويعقد الجهاز المعاون الجديد في النادي الإسماعيلي عدة جلسات نفسية مع لاعبيه، لإخراجهم من حالة الحزن الشديدة التي تنتابهم بعد الخسارة الثقيلة التي تعرضوا لها الجولة الماضية في بطولة الدوري أمام وادي دجلة بنتيجة (3-0).

ويستعد النادي الإسماعيلي بقوة لمباراة حرس الحدود القادمة في بطولة الدوري، والذي ستقام يوم الثلاثاء القادم علي ملعب جهاز الرياضة العسكري، في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من المسابقة المحلية.

وكان الثنائي محمد محسن أبو جريشة المدرب العام وأحمد قناوي المدرب المساعد قد إعتذرا عن الإستكمال في مهتهما مع الدراويش، ليقرر المجلس تعيين كلا من محمود جابر مدربا عاما وصابر عطية مدرب مساعد وصبري المنياوي مديرا للكرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads