المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المصريين الأحرار» يهنئ الأقباط في الإسكندرية بعيد القيامة المجيد

السبت 27/أبريل/2019 - 05:52 م
المصريين الأحرار
المصريين الأحرار
ايمان سعيد
طباعة
قام حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، بتنظيم وفود من قيادات وأعضاء الحزب لتهنئة كنائس الإسكندرية بـ عيد القيامة المجيد وأعياد الربيع.

حزب المصريين الأحرار
جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التى قام بها وفد من قيادات حزب المصريين الأحرار إلى محافظة الإسكندرية، والذى ضم كل من النائب طارق السيد أمين المحافظة وأحمد على حسن أمين قطاع شرق، من أجل توجيه التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد للأنبا هيرمينا أسقف عام شرق الإسكندرية.

هذا بالإضافة إلى قيام حزب المصريين الأحرار بتهنئة كهنة كنيسة مارمينا فلمنج وعددا من قيادات المجتمع السكندري، كما توجه وفد رفيع المستوي من الحزب لزيارة الأنبا مكاري أسقف شبرا الجنوبية، وضم الوفد رائد مقدم عضو الهيئه العليا وأمين شمال القاهرة، أمير يوسف عضو المكتب السياسي والهيئة العليا، وحيد وجيه رئيس لجنة خدمة المواطنين، ماجد معزوز أمين روض الفرج.

إلى جانب مشاركة كل من ألبير أنسي أمين الساحل، محمد فتحي أمين شبرا، دانيال غطاس عضو هيئة مكتب روض الفرج،نبيل فاروق أمين التنظيم بالساحل، أمير سمير أمين التدريب والتثقيف بالساحل، ونيفين إدوارد أمينة المرأه بالساحل، مارثا حنا أمينة العمل الجماهيري بالساحل، في بعثة التهنئة.

وقام وفد المصريين الأحرار، بنقل تهنئة الدكتور عصام خليل رئيس الحزب إلي القيادات الكنسية وعموم المواطنين بحلول أعياد الربيع وعيد القيامة المجيد.

كما بعث «حزب المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، برقيات تهنئة للشعب المصري وذلك بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد وأعياد الربيع، مشيرًا إلى أن مصر تعرب عن فرحتها البالغة للمصريين بتوالي أعيادها واحتفالاتها، مؤكدًا على استمراريتها في المضي بتحقيق النجاح وإرساء دعائم الأستقرار الشامل والذى مُعتمده فى الأساس على وحدة الشعب وحكمة وجدارة القيادة.

اقرأ أيضًا: «المصريين الأحرار» تهنئ الشعب بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads