المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019|«دخول مفاجئ».. 6 مسلسلات تقتحم السباق الرمضاني

الإثنين 29/أبريل/2019 - 09:30 م
مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019
مريم خالد
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضاني، الذي يتسابق فيه أكثر من 27 عمل درامي في إطار مسلسلات رمضان 2019، ولكن قائمة المسلسلات النهائية في تزايد مستمر.

مفاجأت الموسم الرمضاني لعام 2019 لم تنتهي بعد، فتم الإعلان عن عرض 6 مسلسلات لم يكونوا من ضمن قائمة المسلسلات المقرر عرضها في هذا الموسم، «بوابة المواطن الإخبارية» ترصد لكم هذه المسلسلات في التقرير التالي:

مسلسل «أنا شيري دوت كوم»

طرحت شبكة قنوات النهار الإعلان الرسمي لمسلسل «أنا شيري دوت كوم» ليخوض السباق الرمضاني لعام 2019، وقد سبق وتم عرض المسلسل على منصة VIU منذ عدة أشهر، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال القصيرة ذات الـ 15 حلقة ومن المقرر أن يتم تصوير الجزء الثاني من المسلسل في الفترة المقبلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول شيري الفتاة الطموحة وصديقاتها نورا وبسنت اللتان تنتميان إلى بيئات اجتماعية مختلفة.

مسلسلات رمضان 2019
مسلسل «أنا شيري دوت كوم » بطولة سارة الشامي، محمد مهران، جيلان علاء، بسنت شوقي، عماد رشاد، فارس حداد، عايدة رياض وهيدي كرم وإسلام إبراهيم كضيوف شرف، وهو من إخراج رامي رزق الله، وتأليف محمد فوزي عبدالرحيم ومصطفى زايد، ومن إنتاج تطبيق VIU.

مسلسل «بركة»

طرحت شبكة قنوات «سي بي سي» الإعلان الرسمي لمسلسل «بركة» والذي كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2018، ولكن تم تأجيل العرض، وتدور أحداث مسلسل «بركة» في إطار درامي حول بركة الذي يترك الصعيد ويسافر إلى القاهرة مع والدته، ويبدأ في جمع الأموال ولكن تحدث له الكثير من المشاكل، بسبب أشخاص أصحاب نفوذ، ولن يساعده أحد سوى والدته والبنت التي يحبها.

مسلسل «بركة» بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقي، رياض الخولي، عبدالرحمن أبو زهرة، هنادي مهنى، إسلام جمال، صلاح عبدالله، إنعام سالوسة، أحمد جمال سعيد، تأليف محمد الشواف، إخراج محمود كريم ومن إنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي.

مسلسل «السر»

أعلنت الفنانة وفاء عامر من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن عرض مسلسل «السر» في إطار مسلسلات رمضان لعام 2019، وتدور أحداث المسلسل حول المحامية التي تكتشف سر خطير يخص إحدى رجال الأعمال، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم:« حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، عزت أبو عوف، ريم البارودي، أشرف عبدالغفور، أحمد حلاوة، علا رامي»، ومن تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

اقراايضا| دراما رمضان 2019| دليل شامل للقنوات الناقلة للمسلسلات
مسلسل «شقة فيصل»

طرحت شبكة قنوات «إم بي سي» الإعلان الرسمي لمسلسل «شقة فيصل»، والذي إنتهى أبطاله من تصويره منذ أكثر من عامين، في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم والوصول إلى هدفهم.

مسلسل «شقة فيصل»، بطولة أيتن عامر، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، نسرين أمين، ندا موسى، أحمد فتحي، ثراء جبيل، منة عرفة، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرض المسلسل بشكل حصري على قناة MBC مصر.

مسلسل «زودياك»

طرحت شبكة قنوات النهار الإعلان الرسمي لمسلسل «زودياك»، والتي تدور أحداثه حول وقوع مجموعة من الشباب ضحية لعنة فرعونية قديمة، وهذه اللعنة تقتل من يتعرض لها بحسب برجه الفلكي، وكل من يتبع برج معين يموت بطريقة مختلفة عمن يتبع البرج اﻵخر، فهل هناك طريقة ﻹيقاف هذه اللعنة المشئومة التي انطلقت ولا يعرف لها أصل ثابت.

و تعتبر قصة مسلسل «زودياك» إقتباس من مجموعة «حظك اليوم» القصصية للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، وينتمي مسلسل «زودياك» إلى نوعية المسلسلات القصيرة ذات الـ15 حلقة، ويجسد بطولته أحمد خالد صالح، خالد أنور، أسماء أبو اليزيد، هند عبدالحليم، مي الغيطي، إنجي أبو زيد، مايان السيد، ياسمين رحمي، وهو من إخراج محمود كامل.

مسلسل «كابتن أنوش 2»

أعلنت الفنانة راندا البحيري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عرض الموسم الثاني من مسلسل «كابتن أنوش» في إطار مسلسلات رمضان 2019 على قناة «إم بي سي مصر»، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

و تم عرض الجزء الأول من مسلسل «كابتن أنوش» عام 2017، وجسد بطولته بيومي فؤاد، إدوارد، عبير صبري، محمد ثروت، أحمد فتحي، راندا البحيري، محمد سلام، ويزو، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، سلوى عثمان، ومن إخراج معتز التوني.

أقرأ ايضا| قائمة مسلسلات رمضان 2019 النهائية.. وحالة من تقليص الأعمال الدرامية

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads