المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| قطاوي لـ المواطن «لن نكون ضيف شرف الدوري للموسم المقبل»

السبت 27/أبريل/2019 - 07:32 م
أحمد قطاوي لاعب نادي
أحمد قطاوي لاعب نادي طنطا
محمد الفيومي
طباعة

أكد أحمد قطاوي لاعب الفريق الأول بنادي طنطا والصاعد حديثا من القسم الثاني للدوري الممتاز، علي قدرة الفريق علي تحقيق نتائج إيجابية بالموسم المقبل بالدوري الممتاز.


تصريحات قطاوي لبوابة المواطن

وشدد قطاوي أن الفريق لن يكون مجرد ضيف شرف علي الدوري الممتاز العام المقبل، خاصة وأن الفريق يمتلك خبرات كبيرة ومدير فني محترم.


وأضاف قطاوي أن الفريق يسعى لتقديم وجه مغاير للفريق علي عكس المستوى الذي ظهر به في الدوري الممتاز الموسم الماضي خاصة وأن الفريق يمتلك لاعبين كبار, مؤكدا أن الأدارة تسعى للتدعيم بشكل كبير بداية الموسم.


وأشاد قطاوي بدور مجلس إدارة النادي بقيادة الأستاذ فايز عريبي، مؤكدا علي دعمهم الكامل للفريق طوال الفترة الماضية ومنح الفرصة كاملة للمدير الفني للفريق وتوفير كافة الأحتياجات للاعبين والجهاز الفني، مؤكدا علي دعمهم الدائم للفريق وهو ما ساهم في الأستقرار الفني والإداري.


وذكر قطاوي أن المنافسة كان شرسة بشكل كبير وأن إصرار اللاعبين علي الصعود وإسعاد الجماهير كان سببا في المنافسة بشكل كبير خاصة وأن الفريق كان في المرتبة التاسعة, قبل أم يحقق عددًا من النتائج الإيجابية صعدت به للدوري الممتاز.


وصرح قطاوي، أنه يتمني فوز نادي الزمالك بالدوري الممتاز هذا العام خاصة وأنه كان لاعبا لنادي الزمالك في فترة سابقة، مشدد أن المنافسة ستكون صعبة وشرسة بين ثلاثي المقدمة وستمتدد للأمتار الأخيرة.


وتوقع قطاوي فوز نادي بيراميدز بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز بمسابقة الدوري هذا الموسم خاصة لما يمتلكه من إمكانيات فنية كبيرة، مشيرًا الى تعثر الأهلي والزمالك في المبارايات القادمة.


وكان طنطا قد ضمن تذكرة الصعود للدوري الممتاز رفقة نادي أسوان ونادي مصر عن المجموعات الثلاث لدوري القسم الثاني. 



الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads