المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| مسئول بـ مصر للطيران: خط جديد لواشنطن يونيو المقبل

الأحد 28/أبريل/2019 - 02:37 م
مصر للطيران
مصر للطيران
محمود سعيد
طباعة
أعلن مسئول في شركة مصر للطيران، أن الشركة تبدأ تشغيل خط جديد إلى واشنطن، عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية اعتبارًا من يونيو 2019. 

مسئول في شركة مصر للطيران
وأضاف مسئول في شركة مصر للطيران في تصريحات خاص لـ «بوابة المواطن الإخبارية» أن هذا القرار جاء في ضوء خطط توسيع نطاق شبكة خطوطها الجوية إلى المزيد من النقاط ذات الأهمية الاستراتيجية والسياحية في القارة الأفريقية والعالم أجمع وفي ظل تدعيم أسطول مصر للطيران بما يصل إلى 45 طائرة من أحدث الطرازات العالمية في وتهيئ للمسافرين كافة سبل الراحة والأمان.

وذكر مسئول في شركة مصر للطيران، أن تم بنجاح اليوم انطلاق أولى رحلات مصر للطيران إلى العاصمة الرواندية كيجالي بخطة تشغيل حالية ابدأ برحلتين أسبوعيًا أيام الخميس والسبت، ويأتي هذا القرار بعد عامين من الإعداد لتشغيل هذا الخط لدولة رواندا التي تُعد واحدة من أسرع الاقتصاديات نموًا وواحدة من أهم الوجهات السياحية في القارة السمراء.

وفي السياق ذاته، قامت شركة مصر للطيران، الشركة الوطنية لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار، بالكشف عن تشغيل  أولي رحلاتها الجوية لـ مدينة كيجالي.

يأتي هذا في ضوء الاهتمام الكبير الذي تسلطه شركة مصر للطيران، على التوسع في شبكة خطوطها في القارة السمراء كجزء من استراتيجيتها العامة لقطاع الطيران المدني، تحت قيادة الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، واستمرارًا خطط التوسع في شبكة خطوطها، ولهذا قررت بدء تشغيل رحلاتها الجوية إلى مدينة كيجالي عاصمة رواندا اعتبارًا من أمس 27 أبريل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads