المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خدمات مرورية| نشر كاميرات مراقبة بمنطقة أعمال طريق الإسكندرية الزراعي

الأحد 28/أبريل/2019 - 10:34 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، والمناطق القائم بها أعمال الإحلال والتجديد لطرق السير بكافة المحافظات.

طريق الإسكندرية الزراعي مراقب بالكاميرات
قامت الإدارة العامة للمرور، بتعيين خدمات مرورية عن طريق مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات منتشرة في محيط الإغلاق الجزئي لطريق الإسكندرية الزراعي، وذلك لرصد أي مخالفة للإرشادات المرورية ومواجهة التكدسات.

هذا وقد بدأت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، بتعيين خدماتها لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور خلال يومين أثناء تنفيذ بعض الأعمال بموقع الإغلاق الجزئي، عند منطقة قزاز بالكيلو 185 بدمنهور، هذا وتستغرق الأعمال 6 شهور، لإنشاء كوبري علوي فى الاتجاه القادم من القاهرة إلى الإسكندرية، وسط انتشار الخدمات المرورية بمحيط تلك الأعمال.

وتأتي هذه الأعمال لتوسعة الطريق في الاتجاه القادم من القاهرة إلى الإسكندرية، لاستحداث حارة إضافية بجوار الكوبري المار أعلى ترعة معمل قزاز، الأمر الذي يستلزم استقطاع حارة لمسافة كيلو، لتأمين الأعمال.

ويشار إلى أن عرض الطريق 3 حارات مرورية، لكل اتجاه، و سيتم استقطاع الحارة اليمنى من الطريق، للاتجاه القادم من القاهرة إلى الإسكندرية، مع ترك 2 حارة مرورية لمرور السيارات.

وفي سياق متصل، أكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة، على تكثيف حملاتها المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور، وذلك لتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، ومواجهة حوادث المرور، وذلك لتيسير حركة المرور والحد من الزحام المروري.

اقرأ من هنا:خدمات مرورية| كوبري السيدة عائشة مراقب بالكاميرات أثناء إجراء أعمال الصيانة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads