المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رئيس«المصريين الأحرار» يشارك باحتفالات الكاتدرائية المرقسية

الأحد 28/أبريل/2019 - 02:20 م
رئيس المصريين الأحرار-
رئيس المصريين الأحرار- الكاتدرائية
ايمان سعيد
طباعة
قام الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، بالمشاركة في احتفالات عيد القيامة المجيد، داخل الكاتدرائية المرقسية بالعباسية برئاسة البابا تواضروس الثاني.

حزب المصريين الأحرار
كما حضر عدد من قيادات حزب المصريين الأحرار، وقاموا بتوجيه التهنئة للأخوة الأقباط وتوزيع الورود بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد، فضلا عن حضور ممثلي الرئاسة ووزارة الدفاع وعددًا من الوزارات الأخري ورجال القوات المسلحة، أثناء إقامة صلوات الاحتفال فى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية برئاسة البابا تواضروس الثاني.

وشهد رئيس حزب المصريين الأحرار، الاحتفال الرسمي للكنيسة الإنجيلية وذلك بمصر الجديدة بحضور الدكتور القس أندريه زكي، كما وجه رئيس الحزب أمانات المحافظات والقطاعات المختلفة بتقديم التهنئة للشعب بحلول اعياد القيامة والربيع.

هذا وقامت أمانة المصريين الأحرار في محافظة السويس، بحضور عادل فاضل أمين المحافظة وقيادات الأمانة بتهنئة الشعب والكنائس باحتفالات الأعياد وقدموا الهدايا والورود، وقام الوفد المرافق بنقل تهنئة الدكتور عصام خليل لكل أبناء المحافظة بحلول الأعياد المباركة، وتمنياته أن يعيدها الله على مصر بالخير والرخاء.

أما في محافظة الإسكندرية، فتوجه وفد من حزب المصريين الأحرار والذى ضم النائب طارق السيد أمين المحافظة وأحمد على حسن أمين قطاع شرق، بتوجيه التهاني للأنبا هيرمينا أسقف عام شرق الإسكندرية.

كما شارك وفد محافظة الجيزة بقيادة الدكتور مجدي البطران امين المحافظة وحسام رافت رئيس لجنة الشؤون العربية المركزية ووفدا من الحزب في زيارة الكنائس والتهنئة بالاعياد.

هذا فضلاً عن عدد من الزيارات التىقام بها حزب المصريين الأحرار في المحافظات الأخرى ومنها الإسماعيلية والفيوم، إلى جانب عدد من المناطق داخل القاهرة والجيزة.

وفي دائرة المرج قام النائب أحمد على نائب المصريين الأحرار وعددًا من اعضاء الحزب بزيارة الكنائس وتهنئة المواطنين والكهنة بالأعياد.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads