المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإصابات تهدد ريال مدريد ضد رايو فاليكانو.. الليلة

الأحد 28/أبريل/2019 - 01:32 م
مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو
علي خلاف
طباعة

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على رايو فاليكانو في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأحد بملعب "تيريزا ريفيرو" ضمن إطار منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

وتأتي مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث أن الفريق الملكي قد ضمن خسارة اللقب الإسباني بعد فوز برشلونة رسمياً بالليجا أمس السبت عقب تغلبه على ليفانتي في الجولة نفسها، ويطمح أبناء المدرب زين الدين زيدان المدير الفني للمرينجي في إنهاء الموسم في مركز متقدم وإعداد الاعبين للموسم المقبل.

غيابات ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

ويعاني ريال مدريد العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث يفقتد الملكي لخدمات كلا من : " كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وألفارو أودريوزولا وسيرجيو راموس" للإصابة، بينما تم استبعاد سيرجيو ريجيلون لأسباب فنية.

إصابة كريم بنزيما

وفي سياق متصل أعلن نادي ريال مدريد أمس إصابة نجمه كريم بنزيما فى العضلة ذات الرأسين بالقدم اليسرى وسيغيب عن مباراة اليوم أمام رايو فاليكانو فى الدورى الإسبانى.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن موسم بنزيما مع ريال مدريد انتهى بسبب تلك الإصابة، وسيغيب عن الأربع مباريات المتبقية من الموسم، تبدأ اليوم أمام رايو فاليكانو ثم فياريال وريال سوسيداد وبيتيس.

وخاض النجم الفرنسي مباراته الأخيرة أمام خيتافى فى الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" وانتهت بالتعادل السلبى.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 65 نقطة، بينما يحتل رايو فاليكانو المركز الـ 20 والأخير برصيد 28 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads