المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تفاصيل مسابقة الجامعة البريطانية للتصوير الفوتوغرافي

الأحد 28/أبريل/2019 - 03:02 م
الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية
محمد أيمن سالم
طباعة
قررت كلية الإعلام بـ الجامعة البريطانية في مصر، تنظيم الحفل السنوي للعام السادس على التوالي لتوزيع جوائز مسابقة التصوير الفوتوغرافي المقامة تحت شعار «السلام والحرب» لهذا العام.

الجامعة البريطانية في مصر
تأتى المسابقة التى تنظمها الجامعة البريطانية في مصر بالتزامن مع إحتفالات مصر بعيد تحرير سيناء، وتقام الاحتفالات تحت رعاية محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية، وذلك بمقر الجامعة بمدينة الشروق الخميس المقبل.

هذا وأعلنت الجامعة البريطانية أيضًا، عن افتتاح راديو الجامعة البريطانية BUE Radio وتكريم الطلاب القائمين على تشغيله، إلى جانب افتتاح المعرض المفاهيمي "حالة سلام" للدكتورة فاطمة حمدي.

ومن المقرر أن يفتتح الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر، معارض المسابقة بحضور الدكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام والدكتور عادل صالح وكيل الكلية والمخرج سمير سيف رئيس قسم الدراسات السينمائية بالكلية، وعمداء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

علمًا أنه سيتم مشاركة طلاب الجامعة في المسابقة التي تشرف عليها الدكتورة فاطمة حمدي أستاذ التصوير الفوتوغرافي بكلية الاعلام، بمجموعة صور يبلغ عددها ما يقارب من 200 صورة من طلبة السنة الأولي و٣٥٠ صورة من طلاب السنة النهائية حيث تعزز الصور مفاهيم الهوية الوطنية وتكشف عن مخاطر الحرب وآمال السلام، ورصدت الجامعة جوائز مالية بقيمة ٥٠ ألف جنيه للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وشهادات تقدير وميداليات للمراكز الخمس الأولي والمواهب الفنية.

كما أن مسابقة التصوير الفوتوغرافي، التي تنظمها كلية الإعلام، تستهدف البحث عن لقطة جمالية تمثل السلام والحرب سواء بأسلوب واقعي أو مفاهيمي، تكون الأفكار هي مصدر الإلهام الأول، وذلك من أجل تشجيع العناصر الشابة والموهوبة وتعزيز الهوية الوطنية لدى الطلاب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads