المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير مصر في رواندا يستقبل أولى رحلات مصر للطيران

الأحد 28/أبريل/2019 - 04:40 م
مصر للطيران
مصر للطيران
محمود سعيد
طباعة
قام السفير أحمد الأنصاري، سفير مصر بدولة رواندا، باستقبال أولى رحلات شركة مصر للطيران، التى وصلت  مطار مدينة كيجالي، اليوم الأحد، بحضور وزير النقل الرواندي.

شركة مصر للطيران
وقام مطار مدينة كيجالي، بالاحتفال من خلال التقليد المعروف هناك، وهو رش المياه على الطائرة، حيث أنه تقليد متبع في جميع مطارات العالم، وهو رش الطائرات الجديدة مع أول هبوط لها في المطار كنوع من أنواع الاحتفاء، الأمر الذى تكرر مع شركة مصر للطيران، داخل مطار عاصمة رواندا.

كما قررت شركة مصر للطيران تسيير رحلتين أسبوعيًا على خطها الجديد إلي مطار مدينة كيجالي أيام الخميس والسبت اعتبارا من 27 أبريل الحالي.

ويأتي هذا في ضوء الاهتمام الكبير الذي تسلطه شركة مصر للطيران، على التوسع بشبكة خطوطها العالمية، كجزء من استراتيجيتها العامة لقطاع الطيران المدني، تحت قيادة الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، واستمرارًا لخطط التوسع في شبكة خطوطها.

جدير بالذكر أن نجاح هذا الخط تم عقب عامين من تخطيط شركة مصر للطيران، تشغيله في رواندا، وتستعد الشركة لتشغيل خط آخر جديد إلى واشنطن، عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، اعتبارًا من يونيو المقبل.

وسبق لـ لشركة الوطنية لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار، أن احتفلت بتشغيل أولي رحلاتها الجوية إلى مدينة كيجالي. 

وأكد الطيار أشرف الخولي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن الشركة قد قررت تشغيل رحلتين أسبوعيًا أيام الخميس والسبت، بأحدث الطرازات بأسطول مصر للطيران .

كما أشار إلى أن الشركة تسعى للتوسع بين خطوطها ولهذا بدأت برواندا، التي تُعد واحدة من أسرع الاقتصاديات نموًا وواحدة من أهم الوجهات السياحية في القارة السمراء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads