المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشديدات مكثفة بفندق إقامة الزمالك قبل موقعة النجم الساحلي

الأحد 28/أبريل/2019 - 03:50 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
حرص فندق إقامة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توفير كافة سبل الراحة للفريق الأبيض، قبل مواجهة النجم الساحلي التونسي، المقرر لها اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ووفر فندق الإقامة بمدينة الإسكندرية، كافة احتياجات الفريق الأبيض سواء للاعبين أو الجهاز الفني، لمساعدتك على التركيز في اللقاء، بالإضافة لتوفير حالة من الهدوء لهم، قبل المباراة المراقبة التي يأمل الفريق الأبيض في الفوز بها.

وفي سياق متصل حفز رئيس الزمالك، السويسري كريستيان جروس، وطالبه بضرورة تحقيق الفوز، قبل السفر لتونس، مؤكدًا على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين، للفوز في مباراة الليلة في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية.

كما حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه رسالة صريحة وواضحة للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق ومشاركته في المباريات، قبل مواجهة النجم الساحلي.

وأوضح رئيس الزمالك لجروس أن كهربا تقل خطورته بشكل كبير عندما يشارك كبديل والأفضل هو تواجده منذ البداية حتى يستفيد منه الفريق بشكل أفضل، مشددًا على ضرورة مشاركته منذ البداية وعدم وضعه كبديل، لانه يكون أقل ولا يفيد الفريق وقوته تكمن في وجوده منذ البداية.

ويتوافد جمهور الزمالك، على منافذ بيع نادي الأوليمبي، لشراء تذاكر مباراة الفريق الأبيض أمام النجم الساحلي التونسي، لمؤازرة فريقهم، خاصة وأن أعداد الجماهير الحاضرة للمباراة من المدرجات يصلون لـ30 ألف مشجع.

وفي سياق متصل فاجئ التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجميع بالتوجه لمعسكر فريق النجم الساحلي التونسي، قبل مباراة الفريقين، المقرر لها اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية.

وحرص النقاز على اصطحاب حلاقه الخاص، حيث توجه برفقته للمعسكر فريق النجم الساحلي بالإسكندرية، وذلك للاطمئنان والترحيب على بزملائه في مصر، مؤكدًا له على تمنيه خروج المباراة بشكل يليق بالفريقين، حيث أكد لهم مازحًا أن فريقه الزمالك جاهز للفوز بنتيجة كبيرة.

كان الزمالك صعد إلى الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية بعد تخطيه فريق حسنية أغادير المغربي، بالدور ربع النهائي بالبطولة.

ومن المتوقع أن يخوض الأبيض مباراة الزمالك ضد النجم الساحلى كالتالى:
حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود الونش، محمود علاء، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأمامهم إبراهيم حسن وأوباما وكهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads