المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حكايتي وزلزال وهوجان».. 7 قصص حب في مسلسلات رمضان 2019

الإثنين 29/أبريل/2019 - 02:31 م
مسلسلات رمضان 2019
مسلسلات رمضان 2019
ريهام كمال
طباعة
يحاول صناع العمل في مسلسلات رمضان 2019 جذب الجمهور عن طريق القصص الرومانسية والعاطفية المتنوعة في الأعمال التي تشارك بين أبطال الأعمال .

ونبرز «بوابة المواطن» قصص الحب في مسلسلات رمضان 2019 من خلال هذا التقرير:

مسلسل حكايتي
قصة حب تنشأ بين ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني خلال أحداث مسلسل حكايتي الذي ينافس في مسلسلات رمضان 2019، ويعد العمل أول بطولة مطلقة لها ويقوم «حسني» شخصية على البارون وهو رجل أعمال، تتصاعد الأحداث بينه وبين عائلته بسبب حبه لها وتعد عائلته من أكبر العائلات المتواجدة في مدينة الأسكندرية .

مسلسل زلزال
قصة حب تجمع محمد رمضان وحلا شيحة خلال الأحداث التي تدور في مسلسل زلزال الذي ينافس في مسلسلات رمضان 2019 و التي تقوم بشخصية صافية الفتاة الشعبية التي تعمل على عربية فول في موقف الميكروباصات .

مسلسل هوجان
تنشأ قصة حب بين محمد عادل إمام وهاجر أحمد خلال أحداث مسلسل هوجان وينافس في مسلسلات رمضان 2019 والذي يعمل بودي جارد مع والدها الفنان رياض الخولي وتدور الأحداث ويصبح غنيًا ويمتلك شركة وفيلا.

مسلسل طلقة حظ
وتنشأ قصة حب بين خالد أنور و ألحان المهدي في أحداث مسلسل طلقة حظ الذي ينافس في مسلسلات رمضان 2019 وهي شقيقة مصطفى خاطر خلال العمل .


مسلسل البرنسيسة بيسة
قصة حب تنشأ بين النجمة مي عز الدين و الفنان أمير المهدي وتتم خطبتهما خلال أحداث العمل الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019 تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج أكرم فريد.

مسلسل ابن اصول
داخل هذا العمل تنشأ قصة حب بين هبة حسن وإسلام إبراهيم المسئول عن أعمال صديقه النجم حمادة هلال في شركة الألماظ الخاصة به خلال أحداث ابن اصول الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019.

مسلسل قمر هادي
و داخل العمل تنشأ قصة حب بين هاني سلامة و داليا مصطفى خلال أحداث قمر هادي الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads