المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يضع عينيه على مهاجم مغربي ويرصد مليون دولار لضمه

الإثنين 29/أبريل/2019 - 11:37 ص
 لابا كودجا
لابا كودجا
أسماء حمدان
طباعة
يرغب مسؤلو النادي الأهلي، في ضم التوجولي لابا كودجا مهاجم نهضة البركان المغربي، لصفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتلقت إدارة التعاقدات بالفريق الأحمر العديد من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة، من قبل عدد من وكلاء اللاعبين، تمهيدًا للتعاقد مع واحد منهم لتدعيم خط هجوم النادي الأهلي بالميركاتو القادم.

ولفت المهاجم المغربي أنظار إدارة النادي الأهلي ، بعد تألقه الواضح فى الدوري المغربي هذا الموسم، فى ظل إجادته اللعب بكلتا القدمين ويُجيد التسديد بالرأس، بالإضافة لتميزه فى تصويب الركلات الحرة من على حدود منطقة الجزاء.

ورحبت إدارة نهضة البركان، ببيع اللاعبـ بعد تواصل النادي الأهلي معهم، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق المغربي بنهاية الموسم القادم، وبالتالي فهناك رغبة فى بيعه للحصول على عائد مادى، ومنعًا لتوقيعه مجانًا لأى ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقلمت إدارة النادي الأهلى برصد مبلغ مليون دولار للتعاقد مع لابا كودجا، والذي فى حالة التعاقد معه سيتم الموافقة على رحيل أحد الثنائي المغربي وليد أزارو أو النيجيري جونيور أجاي، فى ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب داخل صفوف الأهلي حاليًا والتي تضم بجانب أجاي وأزارو الثنائي التونسي على معلول والأنجولي جيرالدو.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، مساء الأربعاء المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية في الجولة الـواحدة والثلاثون من مباريات الدوري العام.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة وعلي معلول من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads