المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في شم النسيم 2019| أحمر الشفاه على طريقة ميريام فارس

الإثنين 29/أبريل/2019 - 02:07 م
أحمر الشفاه على طريقة
أحمر الشفاه على طريقة ميريام فارس
أسماء حامد
طباعة
نحتفل اليوم بأعياد الربيع وشم النسيم 2019، حيث تحرص المرأة على الظهور بكامل أناقتها فيمكنك أن تختاري أحمر الشفاه على طريقة ميريام فارس لتكوني مثيرة وانيقة في ذات الوقت.

شم النسيم 2019

وإذا كنتي تبحثين عن مكياج مناسب في شم النسيم 2019، في البداية تبدأ من أحمر الشفاه على طريقة ميريام فارس وخاصة أنه يتصدر موضة مكياج ربيع 2019.
في شم النسيم 2019|
حيث أطلت النجمة ميريام فارس، بإطلالة جذابة مع فستان أسود مثير وجذاب رائع، ومجوهرات ماسية، وتصفيفة شعر مع الوافي المميز، الذي يغازل النساء التي تبحث عن الجاذبية والأناقة والحيوية في هذا الربيع.

وأيضا اختارت ميريام فارس مع هذه الإطلالة مكياج ساحر، ركز على أحمر الشفاه باللون الأحمر الصريح الذي جعلها أكثر جاذبية وإثارة وحيوية، وخاصة أنه يتناسب مع لون الفستان، وركزت على ماسكرا العيون الساحر.

ونشرت ميريام فارس صور هذه الأطلال على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي نالت إعجاب الكثيرين.

فإذا كنتي تسعدين في شم النسيم 2019، إحدى السهرات الهام، عليك اختيار أحمر الشفاه الأحمر المثير على طريق ميريام فارس، وأيضا اختيار فستان أسود أوأزرق جذاب ولا تنسي الشعر الوافي فهو الأكثر حيوي لهذا الربيع، ويمنحك مزيد من الشباب والإثارة والجاذبية.

اقرأ أيضا| المكياج في شم النسيم 2019 على طريقة بيلا حديد
في شم النسيم 2019|

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads