المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شريف مدكور عن إصابته بالسرطان: الطبيب أخبرني بسقوط شعري

الإثنين 29/أبريل/2019 - 01:37 م
شريف مدكور
شريف مدكور
طباعة
قال الإعلامي شريف مدكور، إنه شعر بأعراض المرض عقب عودته من المغرب، وتوجه بعدها للطبيب الذي شك بوجود سرطان في القولون، ثم حصل على عينة منه حتى يستطيع أن يعرف نوع الورم.

وتعجب شريف مدكور، أثناء حديث له ببرنامج «THE INSIDER» المذاع عبر فضائية «دبي»، من أن المشاهير بالوطن العربي يعلنون مرضهم بعدما يتم شفاؤهم منه، لافتاً إلى أنه من الأفضل الإعلام قبل العلاج حتى يدعو له الجمهور.


واشار شريف مدكور، إلى أن ما حدث معه خلال الـ3 أيام الماضية هو ما يحدث وكأنه تُوفي، متابعاً :«بتلاقي الناس كلها بتفتكره وتنشر كل صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.. وده حصل لي وأنا عايش فكانت فرحة كبيرة لي».

اقرأ ايضا: في أول ظهور له.. شريف مدكور: «السرطان زي الأنفلوانزا وهسفلته»

وتابع «مدكور»: «الطبيب أخبرني بسقوط شعري بعد تناول أدوية الكيماوي.. فرديت عليه أنا حلقته على الهواء مش هيفرق معايا إنه يتساقط».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads