المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلمة في مشهد| «الست اللي بتحمل اسمي بتتكلم بأسمي»

الإثنين 29/أبريل/2019 - 03:08 م
كلمة في مشهد
كلمة في مشهد
ندى محمد
طباعة
الحياة عبارة عن كلمة في مشهد نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، ولكل منا مشهد يقوم به، وهذا ما تعبر عنه السينما والدراما والمسرح بكل الأشكال.

كلمة في مشهد
نحن نتعايش مع كل مشهد كأنه جزء من واقعنا الذي نعيشه بالفعل، لكي نأخذ منه عبرة أو حكمة نسير عليها في حياتنا، والبعض يشعر أنها بالفعل جزء من حياته والواقع.

كلمة في مشهد اليوم من فيلم «إرحم دموعي» حيث دار المشهد بين فاتن حمامة (آمال امين عبد الرحمن)، ويحيى شاهين (ممدوح سالم)، ورشدي أباظة (مراد عزمى)، وجاء نص المشهد كالآتي:

- الست اللي بتحمل اسمي بتتكلم باسمي، اي كلمة تقولها أنا موافق عليها
= مهما كانت النتايج؟!
- ايوا مهما كانت النتايج

اقرأ أيضا| كلمة في مشهد| مكنتش متصور ان الحب يخليك تبكي


أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads