المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب إنبي لـ المواطن: «مباراة بتروجيت عادية ولا مكافأت للاعبين»

الإثنين 29/أبريل/2019 - 07:44 م
عبدالناصر محمد ندير
عبدالناصر محمد ندير الكرة بإنبي
محمد الفيومي
طباعة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي إنبي  بقيادة المدير الفني علي ماهر مباراة هامة ضد غريمه التقليدي فريق بتروجيت ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز بعد غدً الأربعاء.


عبدالناصر لـ بوابة المواطن: لا مكافأت خاصة للاعبين في حالة الفوز علي بتروجيت


أكد الكابتن عبدالناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بـ نادي إنبي في تصريح خاص لـ بوابة المواطن، أن فريقه يسعى لحصد النقاط الثلاث في مباراة الغريم التقليدي بتروجيت من أجل تحسين وضع الفريق في جدول الدوري الممتاز وتجنب الصراع علي مراكز الهبوط للقسم الثاني.


وأضاف عبدالناصر محمد: مباراة بتروجيت مباراة عادية كأي مباراة، نحترم المنافس ونسعى للفوز، لكنها كأي مباراة أخري بثلاث نقاط.


وأشار عبدالناصر محمد إلي أنه لا توجد أي مكافأت خاصة للمباراة خارج لائحة الفريق المنصوص عليها مسبقًا، مضيفًا أن كافة اللاعبين يعلمون واجباتهم جيدًا ومستعدون لتحقيق الفوز.


وعن جاهزية الفريق، أوضح عبدالناصر أن الفريق يدخل المباراة مكتمل الصفوف بإستثناء لاعب الفريق محمد أشرف روئة الذي يغيب عن اللقاء لحصوله علي الإنذار الثالث.


ويدخل الفريق البترولي اللقاء في المركز الخامس عشر برصيد ثلاثين نقطة  من 29 مباراة حقق خلالها الفوز في في ست لقاءات، وتعادل في 12 مباراة، بينما تلقي الهزيمة في 11مباراة.


في حين يدخل فريق بتروجيت اللقاء في المركز العاشر برصيد 34 نقطة من 30 مباراة لعبها، حقق خلالها الفوز في 8 مبارايات، فيما حقق التعادل في 10 لقاءات، فيما تلقي الهزيمة في12 مباراة.


ويواجه إنبي فريق بتروجيت يوم الخميس المقبل في السابعة مساءً علي ملعب بتروسبورت.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads