المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «كلب البحر» يداعب زوار حديقة حيوان الجيزة

الإثنين 29/أبريل/2019 - 08:01 م
حديقة حيوان الجيزة
حديقة حيوان الجيزة - شم النسيم 2019
محمد أيمن سالم - تصوير: محمد الفقي
طباعة
شهدت حديقة حيوان الجيزة اليوم إقبالًا كبيرًا من الجمهور وخاصة الأطفال احتفالا بـ شم النسيم 2019 ورصدت عدسة «بوابة المواطن» حالة من التناغم والتفاعل بين الأطفال وكلب البحر.

حديقة حيوان الجيزة
واحتشد المئات من الشعب المصري ، داخل حديقة حيوان الجيزة، أمام قفص كلب البحر وجعله الحارس يقدم بعض الحركات الاستعراضية والبهلوانية الذي نالت تفاعل مع الجمهور وأثارت حالة من الفرح والسرور بين الأطفال، احتفالًا بيوم شم النسيم 2019 .

جدير بالذكر أن حديقة الحيوان بالجيزة استقبلت اليوم أكثر من 100 ألف زائر للاحتفال بشم النسيم واستعدت بكامل طاقتها وأطقمها الإدارية لاستقبال الزوار بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وفرق المتطوعين من الكشافة، ورفعت حالة الطوارئ والتأهب بالحديقة ومنع الإجازات لجمع العاملين وفتح 18 منفذ لبيع التذاكر، هذا إلى أطقم التفتيش على الأبواب لمنع دخول الممنوعات كالشيشة والأواني المعدنية فيتم مصادرتها وإعادتها للزوار بعد خروجهم، بالتعاون مع وزارة الداخلية.

كما أن الحديقة وفرت مقاعد خشبية في العديد من الأماكن، بالإضافة لاستعداد شركة النظافة للحفاظ على المظهر الحضاري اللائق وتجميل الحديقة ومتابعة نظافة دورات المياه، وكذلك الأطقم الطبية لمتابعة الحالة الصحة للحيوانات بشكل فوري، بالإضافة إلي منطقة "ملاهي" تتضمن أحدث الألعاب للأطفال.

مع توفير خدمة «الطفطف» لنقل الجمهور وخاصة كبار السن داخل ممرات الحديقة، والكراسي المتحركة على جميع الأبواب لنقل كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

كما شهدت الشوارع والميادين ومحيط الحدائق العامة دوريات أمنية، وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة بشوارع الجمهورية للتصدي لأعمال الشغب والخروج على القانون.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads