المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المؤبد لـ 34 متهمًا في خلية تفجير أبراج الضغط العالي

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 03:53 م
خلية تفجير أبراج
خلية تفجير أبراج الضغط العالي
إسلام النجار
طباعة
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الثلاثاء، حكمًا بالسجن المؤبد لـ 34 متهمًا، والمشدد 10 سنوات لـ11 متهمًا آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «خلية تفجير أبراج الضغط العالي».

الحكم على خلية تفجير أبراج الضغط العالي
صدر الحكم في قضية خلية تفجير أبراج الضغط العالي، برئاسة المستشار شبيب الضمراني، وعضوية المستشارين خالد عوض وأيمن البابلي وأمانة سر عمر عاشور.

كانت النيابة العامة أسندت للمتهمين في قضية خلية تفجير أبراج الضغط العالي، اتهامات بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف رجال الأمن والقضاة والقوات المسلحة والمنشآت الحيوية، وحيازة مفرقعات، وتكدير السلم العام، وإرهاب المواطنين، وحيازة أسلحة وذخيرة.

جدير بالذكر أن المتهمون في قضية خلية تفجير أبراج الضغط العالي، قد أدلوا باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق حول مخططهم الإرهابي الذي يستهدف تفجير أبراج الضغط العالي، ومحولات الكهرباء، واستهداف رجال الجيش والشرطة والقضاء، وتعطيل المرافق الحيوية والمواصلات العامة، كما اعترفوا باشتراكهم في إعداد العبوات التي تم استخدامها في عدد من الأعمال الإرهابية التي سبق ارتكابها.

اقرأ أيضًا: رجل الإخوان الأول في مهب الريح.. المؤبد لـ «مالك» في الإضرار بالاقتصاد القومي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads