المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة.. رئيس الزمالك يتفق مع طارق يحيى كمدرب عام.. وأمير مرتضى يرفض

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 04:05 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
شهدت الساعات القليلة الماضية، محاولات قوية من قبل مسؤولي نادي الزمالك، لضم مدرب عام بالجهاز الفني للفريق الأول بقيادة السويسري كريستيان جروس.


تفاصيل أزمة الزمالك بسبب المدرب العام 
وكشف مصد مطلع في نادي الزمالك عن وقوع الاختيار على طارق يحيى، للتواجد في الجهاز الفني للفريق بقيادة كريستيان جروس، مؤكدًا أن الواقعة بدأت باتصال من جانب مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، مع طارق يحيى، وأبلغه برغبتهم في تواجده كمدرب عام.

وتابع المصدر أن طارق يحيى، رحّب بالتواجد في الجهاز الفني لفريق الكرة في نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، وهو ما رفضه أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، حيث تحفظ على الأمر، وأكد رفضه لطارق يحيى كمدرب عام.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، في الرابعة والنصف عصرًا بمقر النادي، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمباراة الإياب في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام النجم الساحلي التونسي.

 نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك والنجم الساحلي
وكان فريق الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات أمس الإثنين، بعد الفوز بهدف نظيف على النجم الساحلي التونسي بذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يستضيف النجم الساحلي التونسي، نظيره الزمالك المصري، في السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكان نادي الزمالك حقق الفوز على نظيره النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس باستاد الجيش ببرج العرب بذهاب دور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .


وأسفر ضغط الزمالك عن الهدف الأول في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد عرضية متقنة من عبدالله جمعة يحاول تشتيتها الدفاع لتصل للسعيد داخل المنطقة الذي حولها عرضية لكهربا الذي سددها قوية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع تمر بدون جديد رغم محاولات الفريق التونسي لخطف التعادل إلا أن دفاع الزمالك حال دون خطورة لينتهي اللقاء بفوز المارد الأبيض بهدف دون رد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads