المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| بيراميدز يخطف نور الدين إمرابط من النصر السعودي

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 05:03 م
نور امرابط لاعب النصر
نور امرابط لاعب النصر السعودي
محمد الفيومي
طباعة

يستعد نادي بيراميدز للحصول على خدمات الدولي المغربي نور الدين إمرابط، لاعب نادي النصر السعودي، بداية من الموسم المقبل، تدعيمًا لصفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، رفض ذكر اسمه، لـ«المواطن»، أن بيراميدز سيحصل على خدمات نور الدين إمرابط بداية من الموسم المقبل من النصر السعودي دون الإفصاح عن قيمة الصفقة المزعم إتمامها.


لاعبين ارتبطت أسمائهم بنادي بيراميدز الفترة الماضية

كان العديد من الأسماء قد تم طرحها خلال الفترة الماضية، لتعاقد نادي بيراميدز معهم بداية من الموسم المقبل، ومن بينهم السوري عمر السومة، لاعب الأهلي السعودي، والإماراتي عمر عموري، لاعب الهلال السعودي، والمصريين أحمد علي، وطاهر محمد طاهر، لاعبا المقاولون العرب، والذين قدما عروضًا قوية الفترة الحالية، وتأتي هذه الترشيحات عقب سلسلة النتائج التي يقدمها نادي بيراميدز خلال الفترة حاليًا، بعد انتصاره على قطبي الكرة المصرية.

وكان مدحت شلبي، مقدم برنامج مساء الأنوار علي قناة نايل سبورت، نفي أن يكون هناك نية من جانب نادي بيراميدز للتعاقد مع هذه الأسماء خاصة في الفترة الحالية.

بيراميدز مستعد للتعاقد مع صفقة عالمية حال وصوله لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

وأوضح  شلبي خلال برنامجه، أنه في حالة حصول نادي بيراميدز على أحد المركزين المؤهلين لدوري أبطال أفريقيا، فسيتم التعاقد مع مهاجم أجنبي من العيار الثقيل، وأكد أنه قد حصل علي هذه المعلومة من مصدر كبير داخل بيراميدز.

ويحل نادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا علي فريق مصر المقاصة في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب المقاولين العرب مساء، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.


ويدخل فريق بيراميدز موقعة اليوم وهو يبحث عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الحفاظ علي صدارة الدوري المصري والذي يتصدرها برصيد 63 نقطة ولكن بفارق مباراتين عن الأهلي والزمالك أصحاب المركز الثاني والثالث علي الترتيب.


اقرأ ايضًا: رسميا|تخفيض أسعار تذاكر كأس الأمم الإفريقية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads