المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| ردود أفعال جماهير ليفربول عند وصول اللاعبين لـ برشلونة

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 07:17 م
ردود أفعال جماهير
ردود أفعال جماهير ليفربول عند وصول اللاعبين لـ برشلونة
السيد حامد
طباعة

شهد ميدان نادي برشلونة ردود أفعال جماهير ليفربول عند وصول اللاعبين لـ برشلونة، وظهرت جماهير فريق ليفربول في حالة مزاجية متفائلة، وهم يهتفون بأغاني للفريق وعلق المشجعون لافتات ليفربول في ميدان برشلونة.

مشجعو ليفربول ينشغلو بأغنية في ساحة ريال مدريد في برشلونة

وتداول على بعض المواقع مقطع فيديو، تم تصويره  في بلازا ريال لـ  ردود أفعال جماهير ليفربول عند وصول اللاعبين لـ برشلونة وظهر المشجعين في حالة مزاجية متفائلة، حيث وقفت جماهير ليفربول على النافورة المركزية، وبدأت جماهير ليفربول بالرقص حول الساحة على أغاني النادي.


وكذلك تناولت جماهير ليفربول الأغاني الشعبية لروبرتو فيرمينو وفان دايك، وظهرت اللقطات مشجعين ليفربول وهم بندفعون بالنشيد الأوروبي " allez allez allez "، وربط المشجعون لافتات ليفربول في الميدان، وتراكت المئات من المؤيدين في الحانات والمطاعم للاستمتاع بالأجواء المذهلة لأوروبا المشمسه، ومن المتوقع وصول آلاف المؤيدين إلى برشلونة اللية وغداَ.


تجهيزات لـ مباراة ليفربول وبرشلونة

ستكون مناطق مشاهدة الكراسي المتحركة متاحة لمشجعي فريق ليفربول في المستوى الأول، وسيظل المشجعين متأخرين بعد انتهاء المباراة لمدة 20 دقيقة تقريباً، للسماح لمشجعى المنزل بمغادرة الأرض.

وستكون أسهل طريقة للوصول من وإلى الملعب هي المترو، و لن تكون هناك وسائل نقل مخصصة خصصيصاً لمحبي فريق ليفربول الذين يسافرون إلى كامب نو يوم الأربعاء.

مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

و يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ملعب الكامب نو في برشلونة، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا.

ويقود المباراة تحكيمياً حكم الساحة الدولي الهولندي بيورن كيبرز، ويعلق على المباراة المعلق القطري يوسف سيف، والمعلق المصري علي محمد علي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads