المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأت بالجملة في تشكيل مباراة توتنهام وأياكس

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 08:20 م
توتنهام
توتنهام
أنس عبد الغني
طباعة
عشاق الكرة الأوروبية علي موعد مع المتعة في مباراة توتنهام وأياكس، والتي تقام في التاسعة مساء اليوم علي ملعب وايت هارت لين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن كلا المدربين لـ مباراة توتنهام وأياكس تشكيل فريقهم لخوض مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على استاد وايت هارتن في العاصمة الإنجليزية.

تشكيل مباراة توتنهام وأياكس بدوري أبطال أوروبا

تشكيل أياكس:

حراسة المرمى: أونانا

خط الدفاع: فيلتمان - دي ليخت - بليند - - تاجلفيكو

خط الوسط: فان دي بيك - شون - دي يونج - نيريس

خط الهجوم: حكيم زياش - تاديتش

تشكيل توتنهام :

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: توبي ألديرفيرلد - فيرتونخن - تريبير - دافينسون سانشيز

خط الوسط: ديلي ألي - وانياما - داني روز - إريكسن - لوكاس مورا

خط الهجوم: فرناندو لورينتي

ويدخل أياكس المباراة وعينه علي تحقيق مفاجأة في مباراة توتنهام وأياكس من خلال تحقيق الفوز الرابع على التوالي خارج ميدانه في دوري أبطال أوروبا، وكسب نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة ، فيما يبحث توتنهام عن انتصار مريح على ميدانه لتلافي أي حسابات معقدة في مباراة الإياب.

وكان أياكس الهولندي قد تمكن من الفوز في آخر ثلاث مباريات على التوالي خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يمثل رقم قياسي يعادل ما انتصر به في 31 مباراة قبل ذلك في هذه المسابقة.

وبعد إقصاء ريال مدريد ويوفنتوس ، فقد أصبح أياكس أول فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا يجتاز جولتين مختلفتين من مراحل خروج المغلوب في نفس الطبعة من المسابقة ، دون الفوز في مباراة الذهاب على أرضه.

بينما يدخل فريق توتنهام هوتسبر لقاء اليوم ويبحث عن الفوز وبنتيجة مريحة تطمئنه قبل موقعة الإياب أمام أياكس أمستردام في هولندا الأسبوع المقبل، حيث أن نتيجة التعادل أو خسارة السبيرز في صالح الفريق الهولندي الذي يقدم موسم إستثنائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فريق توتنهام هوتسبر كان قد تأهل لهذا الدور بعد إقصاء فريق مانشستر سيتي من الدور ربع النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-4) حيث كانت الأفضلية لصالح توتنهام الذي سجل 3 أهداف في مرمي المان سيتي علي ملعب الاتحاد، لينجح فريق المدرب الأرجنتيني بوكيتينو في التأهل لقبل نهائي البطولة في مفاجأة كبيرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads