المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصف نهائي أبطال أوروبا|التشكيل المُتوقع لـ«البارسا» في مباراة برشلونة وليفربول

الأربعاء 01/مايو/2019 - 05:22 ص
تشكيل برشلونة المتوقع
تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة ليفربول
علي خلاف
طباعة

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مبارة برشلونة وليفربول في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو في إقليم كاتالونيا في تمام التاسعة من مساء مساء اليوم الأربعاء.

التشكيل المُتوقع لـ برشلونة

تأتي مباراة برشلونة وليفربول في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في سياق سلسة انتصارات البارسا في الفترة الأخيرة حيث يسعى رفقاء ميسي لحسم لقب القارة حيث يُتوقع أن يبدأ فالفيردي المدير الفني للكتالونيين بتشكيل مُكون من :

في حراسة المرمى : شتيجين .

في خط الدفاع : لونجليه – بيكيه – ألبا و سيميدو .

في خط الوسط : أرثور – بوسكيتس و راكيتيتش .

في خط الهجوم :  كوتينيو – ميسي و لويس سواريز.

قائمة البارسا لمباراة برشلونة وليفربول

وفي سياق متصل أعلن  إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة ليفربول مساء اليوم.

وضم المدرب الإسباني جميع عناصر الفريق، باستثناء 4 لاعبين فقط يغيبون عن مباراة "الريدز"، حيث يغيب 3 منهم لأسباب فنية، بينما يغيب الرابع بسبب الإصابة.

ويغيب عن القائمة كل من المدافع الكولومبي جيسون موريلو ونظيره الفرنسي جان كلير توديبو والمهاجم الغاني كيفين برنس بواتينج لأسباب فنية، فيما يغيب لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا للإصابة.

وضمت القائمة كلا من: تير شتيجن - سيميدو - بيكي-  راكيتيتش - بوسكيتس - كوتينيو - آرثر - سواريز - ميسي - ديمبلي - سيليسن - مالكوم - لينجليت - ألبا - روبرتو - فيدال - أومتيتي - ألينيا.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

وفي سياق متصل يتصدر البارسا جدول ترتيب الدوري الإسبانى الذي حسمه هذا الموسم برصيد 83 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 74 نقطة، حيث لعب برشلونة 35 مباراة في «الليجا» حقق الفوز في 25 لقاء، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في مناسبتين.

سجل لاعبو برشلونة 83 هدفا كأقوي خط هجوم في الدوري الإسباني، وتلفت شباكهم 32 هدف.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads