المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|تعليق ناري من«محسن»على نتيجة مباراة المقاصة وبيراميدز

الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:48 ص
احمد محسن لاعب المقاصة
احمد محسن لاعب المقاصة
محمد الفيومي
طباعة

انتهت مباراة المقاصة وبيراميدز ضمن مبارايات الاسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أحرز الأهداف عبدالله السعيد لفريق بيراميدز و الغاني جون انطوي للفريق الفيومي.

 

ظهير المقاصة: ننافس علي المركز الرابع ولم نفقد الامل

أكد احمد محسن لاعب فريق مصر المقاصة في تصريحات خاصة لبوابة المواطن، عن رضائه التام عن الأداء الذي ظهر به فريقه في مباراة المقاصة وبيراميدز، موضحًا أن الفريق قدم مباراة كبيرة للغاية، استحق فيها الفوز علي نادي بيراميدز لولا سوء التوفيق الذي صادف اللاعبين وإهدار الفرص السهلة.


وأوضح محسن أن الفريق كان علي أتم الاستعداد لـ مباراة المقاصة وبيراميدز وأن اللاعبين كانوا علي قدر الحدث، مؤكدًا أن الفريق لا يخاف من الأندية الكبيرة التي تتصدر الترتيب، بل يراها مباراة كورة مفتوحة وهو ما يحبه هذا النوع من المباريات  لاعبو المقاصة.


وأضاف ظهير المقاصة: عانينا في الفترة الماضية فلم نفز منذ لقاء الإنتاج منذ أربع جولات، ومر الفريق بهزة شديدة، وتمت إستقالة الجهاز الفني، إلا أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال عمر استطاع لم شمل الفريق من جديد وظهرنا بشكل جيد في مباراة المقاصة وبيراميدز.


وأوضح محسن أن المنافسة علي المركز الثالث قائمة، وأن اللاعبين تعاهدوا علي تحقيق العلامة الكاملة في المبارايات المتبقية من أجل تحقيق المركز الرابع في الدوري المصري الممتاز.


محسن يكشف: باق مع المقاصة ولا أفكر في الرحيل

وحول مصيره في الموسم المقبل أكد محسن، حتي الأن أنا مع فريق المقاصة أعشق الفريق وأشعر فيه بالإرتياح، لكن لا احد يعلم ما في المستقبل، لكنني لن أنتقل لأي مكان إلا من بوابة فريق المقاصة.


الجدير بالذكر أن فريق المقاصة قد شهد تغييرًا بالجهاز الفني وذلك بعد استقالة الكابتن طلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق، عقب سلسلة من النتائج المخيبة، كان آخرها التعادل السلبي مع فريق الإتحاد السكندري والذي أبعد الفريق بدوره عن المنافسة الكبيرة علي المركز الرابع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads