المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 بدائل للفشار مذهلة.. هتتخلص من الوزن الزائد

الأربعاء 01/مايو/2019 - 12:11 م
4 بدائل للفشار
4 بدائل للفشار
طباعة

معظم الأشخاص يفضلون تناول الفشار، وبالاخص رواد السينما والحدائق والأطفال ولكن هناك 4 بدائل للفشار يجب ان تشاهدها حتى لا تشعر بالملل .

4 بدائل للفشار

وفقا لما نشر موقع Organic Facts، نرصد اليكم 4 بدائل للفشار حتى لا تشعر بالملل وهم كالأتي:

الذرة:

الذرة الرفيعة عبارة عن حبة قديمة، فهو بديل مميز للفشار يمكنك تناوله طريقة تحضير مثل حبات الفشار عندما تقوم بعملها، ذات ذوق رفيع ورائع.

قرنبيط:

بديل رائع للأشخاص الذين يحاولون الابتعاد عن الفشار، فالفلفل والقرنبيط أسهل كثيرًا مما يبدو، ما عليك سوى قص زهور القرنبيط، ثم تضيف عليا الملح والفلفل والخميرة الغذائية، ثم قم بتجفيف الخليط، ستحصل على نكهة طازجة من الجبن، بدون السعرات الحرارية أو الدهون.

الكينوا:

الكينوا عبارة عن حبوب قديمة أخرى محملة بالبروتين والأحماض الأمينية/ فيكون أمن على صحتك إنه بديل شعبي آخر للأرز المنتفخ، فتصبح وجبة خفيفة ورقيقة يمكن استخدامها أيضًا كحبوب إفطار مع الحليب، شطف الكينوا الخاص بك أولًا لإزالة المرارة المتبقية عندما تفرقع، استخدم قدرًا مرتفعًا دون غطاء، لتجنب تراكم البخار والحرق ليس هناك حاجة للنفط، وينبغي أن ينفخ الكينوا الجافة.

شعير:

الشعير هو الحبوب التي يستخدمها معظم الناس فقط للأطباق الشهية مثل الخبز والحساء ومع ذلك، يمكن أن يكون منتفخًا مثل الذرة الرفيعة أو الكينوا لتصبح وجبة خفيفة مقرمشة، الشعير هو مصدر ممتاز للألياف، مما يحسن الهضم ويساعد على دعم فقدان الوزن.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads