المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خناق سواقين بالمطرية.. بسبب خلافات سابقة قتله باستخدام مطواة

الأربعاء 01/مايو/2019 - 06:11 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية من ضبط قاتل سائق بسلاح أبيض إثر نشوب مشاجرة بينهما بالمطرية.

ضبط قاتل سائق بسلاح أبيض في المطرية
نجحت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية في ضبط قاتل سائق وكشف غموض الواقعة بشبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء الواقعة سائق آخر تشاجر مع المجني عليه، بسبب خلافات سابقة بينهم وطعنه بسلاح أبيض «مطواة»، مما تسبب في وفاته على الفور، وألقى القبض على مرتكب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة.


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من مستشفى المطرية التعليمى، بوصول«محمد.ع.ا»، وشهرته «محمد أوني»، سائق مصابا بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، وتوفى فور وصوله إلى المستشفى.

على الفور انتقل العميد يحيى راضى رئيس مباحث القليوبية، و بالفحص والتحري تبين أنه حال تواجد المتوفى بالشارع الجديد بعزبة ناصر، حدثت مشادة كلامية بينه وبين «خالد. س. م»، سائق، نتيجة وجود خلافات سابقة بينهما، وتطورت المشاجرة حتى تعدى المتهم عليه بالضرب بسلاح أبيض «مطواة»، محدثاً إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

تقنين الإجراءات وضبط قاتل سائق بالمطرية
عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية من ضبط قاتل سائق، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:عطفت على سايس فقتلها.. ضبط قاتل ربة منزل داخل مسكنها بمدينة نصر

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads